أوبو تكشف عن سلسلة هواتف فايند إكس5 الرائدة وتقنية الشحن فائق السرعة سوبرڤووك™ بقدرة 240 وات في ملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2022

أحتلت أوبو في2021 المركز الرابع كأكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم وثانِ أكبر علامة تجارية في سوق الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد Android وشبكة الجيل الخامس 5G

•  من خلال شعار علامتها التجارية الجديد “إلهام المستقبل”، تلتزم أوبوباتباع نهج علمي وروح متفائلة للتحديّات العالمية الحالية واتخاذ إجراءات فعّالة فيما يخص مجال الاستدامة

  تساعد تقنية”سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge ” منأوبوبقدرة 150 وات على مضاعفة عمر البطارية، بينما يعمل الشاحن فائق السرعة”سوبر ڤووك” SuperVOOC Flash Chargبقدرة 240 وات على تخطي حدود المألوف

•  يعمل جهاز الراوتر5G CPE T2الجديد من أوبو على تحسين تجربة الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G وتسريع وتيرة اعتماده في جميع أنحاء العالم

كشفت أوبوالستار عن مجموعة من أحدث التقنيات الثورية في قطاع الاتصالات خلال اليوم الافتتاحي لملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2022 المقام فيمدينة برشلونة الإسبانية، بما في ذلك تقنية “سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge ” من أوبو بقدرة 150 وات والمعززّة بخاصية “سلامة محرّك البطارية BatteryHealthEngine” الذي يضاعف عمر بطارية الهاتف المحمول، أما الشاحن فائق السرعة “سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge ” بقدرة 240 وات فلديه القدرة على شحن بطارية الهاتف بسعة 4500 مللي أمبير في 9 دقائق فقط. في الوقت ذاته، أعلنت أوبو عن آخر تقنياتها الجديدة كلياً وهو جهاز الراوتر5G CPE T2 الذي بإمكانه تحويل شبكة الجيل الخامس 5G إلى شبكة واي-فايWi-Fiفائقة السرعة. كما عرضتأوبو سلسلتها الرائدة من الهواتف الذكية للجمهور، بما في ذلك سلسلة هواتف فايند أكس5 وفايند N ووان بلس 10 برو، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من التقنيات المبتكرة، مثلشريحة معالجة الصور المتطوّرة “MariSilicon X بمسرّع الذكاء الاصطناعي NPU وأوبو آير غلاس Air Glass وكاميرا الهاتف المحمول المتحركةوغيرها الكثير من الابتكارات الرائدة.

نمو ملموس بخطوات ثابتة عالمياً مع حضور قوي في أسواق الهواتف ذات الفئة المتوسطة والرائدة

بعد استثمار الشركة الكبير في قطاعي البحث والتطوير، والتزامها بتقديم أفضل المنتجات التقنية، حافظتأوبوعلى مكانتها كرابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم لعام 2021، مع معدل نمو سنوي بنسبة %22 وحصة سوقية بلغت 11% وفقاً لتقرير Canalys. أما فيما يتعلق بأعداد شحنات هواتف سلسلة أوبو فايند إكس3، فقد ارتفعت بنسبة 140% مقارنة بالجيل السابق. كشركة رائدة في مجال الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، صُنفتأوبوبكونها ثانِ أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مع شبكات الجيل الخامسAndroid5Gفي العالم لمدة عامين متتاليين.

من خلال شعار علامتها التجارية الجديد “إلهام المستقبل”، تعتمدأوبو علىالتفاؤل والإلهام لمواجهة التحديات والصعوبات. كما نشرت تفصيلاً في تقريرأوبوللاستدامة لعام 2021جهودها الحثيثة وسعيها المتواصل في حماية البيئة وتمكين الشباب والدمج الرقمي وتعزيز الصحة والرفاهية. أما فيما يتعلق بتقليل مستويات التلوث والحدّ من النفايات الإلكترونية، فقد قامت أوبوبإعادة تدوير أكثر من 1.2 مليون هاتف في الصين، أي ما يعادل أكثر من 215 طناً من النفايات الإلكترونية.

تقنيات”سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge “ الجديدة كلياً تعمل على زيادة عمر البطارية وتحقيق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الصناعة.

منذ إطلاق تقنية “سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge ” الحصرية من أوبو للمستخدمينفي عام 2014، أصبحت أوبو واحدةً من رواد الصناعةفي تطوير وابتكار تقنية الشحن فائق السرعة. اعتباراً من ديسمبر 2021، استمتع أكثر من 220 مليون مستخدم حول العالم بتجربة الشحن الآمن فائق السرعة. وخلال فعالياتملتقى عالم الهاتف النقال في نسخة عام 2022، كشفتأوبو بشكل رسميعن أحدث تقنية “سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge ” بقدرة 150 وات. تم تصميم شاحن الهاتف باستخدام تقنية الشحن المباشر مع مضخات الشحن، إذ يمكن له شحن بطارية هاتف محمول بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة حتى 50% في 5 دقائق وشحنها كاملةً بنسبة 100% في 15 دقيقة فقط.

كما أزاحت أوبو الستار عنتقنية الشحن الجديدة التي حطمت العديد من الأرقام القياسية “سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge ” بقدرة 240 وات” خلال فعاليات وبرامج ملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2022 المقام في مدينة برشلونة، إذ يُمكن لهذه التقنية الثورية شحن بطارية هاتف بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة بنسبة 100%في حوالي 9 دقائق، مما تكسر حدود مما هو مألوف في عالم شحن الهواتف حالياً.

إشارات شبكات الجيل الخامس 5G إلى شبكةواي-فاي Wi-Fi سريعة ومستقرة بفضل الأداة التقنية الجديدة 5G CPE T2

تقوم أجهزة الراوتر 5G CPE T2 بتحويل إشارات شبكة الجيل الخامس 5G إلى شبكةWi-Fiأو LAN، مما يسمح للعديد من الأجهزة بالاتصال والاستفادة من سرعات شبكة الجيل الخامس 5G سواء في المنزل أو المكتب. حتّى في المناطق التي لا توجد بها بنية تحتية مُجهزة بشبكات اتصال واسعة النطاق، يمكن للأجهزة الاتصال بإنترنت فائق السرعة الجيل الخامس 5G بمجرد الاتصال بجهاز 5G CPE T2 عن طريق استخدام بطاقة SIM 5G.

تعد أجهزة 5G CPE T2 من أوبو هي الأحدث في مجموعة منتجات أجهزة الراوتر5G CPE ، وهو عبارةعن نظام مودم مع شريحة معالجة من نوع كوالكم سنابدراغونQualcomm® Snapdragon TM X62 5G-RFوتقنية الهوائي الذكيO-Reserve 2.0المطوّرة حصرياً منأوبو، والتي تتيح من خلالها تحويل إشارات شبكة الجيل الخامس 5G إلى شبكة واي-فايWi-Fiسريعة ومستقرة. قبل إطلاقهذا الجهاز الاستنائي، حقق جهازي 5G CPEالسابقين من أوبو ردود أفعال إيجابية من قبل مشغلي الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم. وبفضلجهاز الراوتر 5G CPE T2 الجديد، أبرمتأوبواتفاقيات مع معظم مُشغلي الشبكات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا لتمكين المزيد من الأشخاص حول العالم باستخدام الجهاز الرائد الجديد بحلول النصف الثاني من عام 2022.

ستكون هنالك فرصة للتجربة لشاحن الهاتف بتقنية الشحن فائق السرعة سوبرڤوك “سوبر ڤووك SuperVOOC Flash Charge ” ولجهاز الراوتر 5G CPE T2وسلسلة هواتف فايند إكس5 الجديدة كلياً من أوبو في جناح أوبو رقم #3M10 فيملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2022 المقام في برشلونة صالة 3 من 28 فبراير إلى 3 مارس 2022. مع العلم أنه قد أنشأتأوبومساحةً افتراضيةً ومخصصةً لمُحبّي التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم لتجربة أحدث ما تقدمهأوبومن منتجاتها المبتكرة وتقنياتها الذكية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...