“LEBANON OUTSOURCING OPTION”، مبادرة من القطاع الخاص و Outerpond.com

: خلال مؤتمر صحفي عُقد في وقت سابق في منطقة بيروت الرقمية (BDD)، أطلقت العديد من المنظمات التجارية وجمعيات القطاع الخاص حملة توعية بعنوان “خيار التوظيف من لبنان” LEBANON OUTSOURCING OPTION”.

تهدف المبادرة المبتكرة والمثيرة للإهتمام والمقدّمة من دون مقابل Pro Bono الى التأكيد على ثروة لبنان في الموارد والقدرات التي يقدمها القطاع الخاص.

تعتبر هذه الحملة جهداً مشتركاً بين التحالف التجاري الأمريكي اللبناني (ALCA)، منطقة بيروت الرقمية (BDD)، Berytech، BIEEL، غرفة التجارة والصناعة الكندية اللبنانية (CCICL)، شبكة الشركات العائلية (FBN Levant)، الغرفة العالمية Global Chamber، مجلس الأعمال اللبناني في الكويت (LBCK)، LebNET، الرابطة اللبنانية لسيدات العمل (LLWB)، شبكة القطاع الخاص اللبناني (LPSN)، تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين (RDCL) و   MEREF-CCI France Liban بالتعاون مع  Outerpond.com

على مرّ الزمن، كان لبنان نقطة تجاريّة رئيسيّة ووجهة تعليميّة رائدة ومركزًا طبيًا وسوقًا مبتكرًا للشركات الناشئة.

على الرغم من التباطؤ الاقتصادي، تبقى الثروة الحقيقيّة للبلاد هي رأس مالها البشريّ، روح المبادرة الماهرة وتعدّد اللغات، وقطاع خاص نشط جاهز وقادر على تلبية احتياجات الشركات في جميع أنحاء العالم. إن الاستفادة من ديناميكية القطاع الخاص اللبناني أمر ضروري لإعادة التأكيد على إمكانات الخدمات الهائلة للبنان لفتح الطريق أمام الانتعاش الاقتصادي.

إنّ الرسالة الموجّهة إلى الشركات في جميع أنحاء العالم واضحة وتؤكد على انّ الشركات اللبنانية العريقة والشركات الناشئة تعدّ خياراً جذاباً ومناسباً لاحتياجات التعهيد والتعاقد. تم إنشاء Outerpond.com كمنصّة عمليّة لتسهيل التعهيد والشراكات وتعزيز فرص الاستثمار بين الشركات اللبنانية والكيانات الأجنبية.

تعتبر منصة B2B المجانية هذه وسيلة التمكين الأساسية التي تسمح للشركات اللبنانية بالوصول إلى فرص للعمل مع الشركات العالمية. كما يوفّر موقع Outerpond.com للشركات الدوليّة خياراً آمناً وموثوقاً للوصول إلى قاعدة بيانات تضم مئات الشركات اللبنانية المؤهلة والجاهزة لتلبية احتياجاتهم.

يتّسم القطاع الخاص المحترف في لبنان بالحيوية والحرص على تلبية الاحتياجات العالمية وتمثل Outerpond.com الحل التمكيني لذلك.

لا تهدف حملة “LEBANON OUTSOURCING OPTION” الى أن تكون مبادرة لمرة واحدة فقط، بل هي جهد متواصل من قبل مؤسسات القطاع الخاص الرئيسية ومنصّة Outerpond.com لتوفير حل عمليّ وناجح في مجال التنمية الاقتصادية.

سوف يتمّ إطلاق هذه الحملة في لبنان والخارج مما يعزّز إمكانات الإستعانة بمصادر خارجيّة والتعهيد في لبنان ويجعلها معروفة للعالم، وذلك سوف يجذب المشاريع ويستقطب العملات الصعبة للقطاع الخاص ويساهم في التخفيف من التباطؤ الاقتصادي الحالي في البلاد.

أقيم هذا الحدث بحضور ممثلين عن الكيانات والجهات الداعمة التي تشمل: منطقة بيروت الرقمية BDD ، و BIEEL، و Berytech ، و شبكة الشركات العائلية FBN Levant، والرابطة اللبنانية لسيدات الأعمال LLWB، و شبكة القطاع الخاص اللبناني LPSN، و Outerpond.com، و تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين RDCL، و MEREF-CCI France Liban.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوشكيان:” لبنان مصمّم على استعادة العافية والاستقرار”

رأى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أن أربعة أحداث تجري في ...

علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني “بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية”

الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي شارك رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود ...

الكشف عن سوق السيارات الكهربائية GWM ORA رسميًا في EVS35 في النرويج

في 11 يونيو – حزيران، تم الكشف عن GWM ORA في الندوة والمعرض الدولي الخامس ...