“بنك جيه بي مورغان الخاص” يعزز فريق الخدمات الاستشارية المؤسسيةبتعيين أندرياس كاسينيلو هيريرا كأخصائي أول للأوضاع الاستثمارية المركزة

أعلن بنك جيه بي مورغان الخاص عن توسعة فريق الخدمات الاستشارية من خلال تعيين أندرياس كاسينيلو هيريرا كأخصائي أول للأوضاع الاستثمارية المركزة في لندن.

سيقود السيد كاسينيلو هيريرا حلول الأسهم الإستراتيجية للبنك في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع التركيز بشكل خاص على تقديم المشورة والحلول لعملاء البنك ممن يمتلكون استثمارات مركزة في الأسهم. ويشمل ذلك تقديم حلول مخصصة تمكن العملاء من تنويع استثماراتهم أو التحوط أو تمويل انكشافهم على هذه الاستثمارات المركزة. وينضم السيد كاسينيلو هيريرا إلى فريق من خبراء الخدمات الاستشارية من ذوي الكفاءة والخبرة في مجال الاستثمار والإقراض، حيث يجمع الخبرة القائمة على الأهداف العالمية للشركة في المعرفة المحلية العميقة التي ستساهم في توفير أفضل الخدمات الاستشارية للعملاء في مختلف أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال سكوت شنايبرن رئيس قسم حلول الأصول المتعددة لدى بنك جيه بي مورغان الخاص: “يسعدنا الترحيب بانضمام أندرياس إلى فريق العمل في بنك جيه بي مورغان الخاص، حيث سيساهم في دعم استراتيجية البنك لتعزيز العلاقات الخاصة باستشارات الأسهم مع الأفراد والمؤسسات والشركات العائلية. يمتلك أندرياس خبرة طويلة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وحلول الهيكلة الخاصة لعملاء البنك من المؤسسات والشركات العائلية التي ستعود بالفائدة الكبيرة على عملاء البنك الخاص”.

قبل انضمامه إلى بنك جيه بي مورغان الخاص، شغل السيد كاسينيلو هيريرا منصب المدير التنفيذي لفريق حلول الأسهم الاستراتيجية لدى بنك جي بي مورغان للشركات والاستثمار منذ عام 2019، حيث ساهم في تطوير ونشر حلول مشتقات الأسهم للعملاء من المؤسسات والشركات العائلية، بما في ذلك خدمات التحوط والتمويل، وعمليات الهيكلة وإعادة الشراء، والتصرف. وقبل انضمامه إلى جيه بي مورغان، أمضى السيد كاسينيلو هيريرا السنوات التسع الماضية مع بنك يو بي إس للاستثمار حيث شغل منصب مماثل وتولى مسؤوليات محددة لمنطقة جنوب أوروبا وأمريكا الجنوبية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوشكيان:” لبنان مصمّم على استعادة العافية والاستقرار”

رأى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أن أربعة أحداث تجري في ...

علي العبد الله بعد مشاركته في المؤتمر الصيني “بناء نظام التداول التجاري في البلدان النامية”

الصين خيار استراتيجي تاريخي واستثنائي شارك رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي محمود ...

الكشف عن سوق السيارات الكهربائية GWM ORA رسميًا في EVS35 في النرويج

في 11 يونيو – حزيران، تم الكشف عن GWM ORA في الندوة والمعرض الدولي الخامس ...