تحية إلى الفنّ المعاصر تطلقها جمعية Rebirth Beirut

معرض جديد في الجميّزة دعماً للفن والثقافة والحياة

كعادتها ، واستمالاً للمعارض الفنيّة التي أطلقتها في المركز الثقافي التابع لجمعية Rebirth Beirut  في الجميّزة،

تطلق الجمعية اليوم معرضها الثالث على التوالي بعنوان A tribute to modernity  “تحية إلى المعاصرة”  ذلك بالتعاون مع “أرت سين غاليري” Artscene Gallery لتقديم الأرقى لمحبّي الفنّ الحديث والمعاصر مع مجموعة فنانّين مخضرمين أو في منتصف مسيرتهم أو ناشئين والهدف واحد: دعم الفن والجمال والثقافة التي تليق بالعاصمة بيروت.

حفل الإفتتاح سيتم يوم الخميس 2 حزيران 2022 من الساعة السادسة مساءً حتى الثامنة مساءً بمشاركة وحضور الفنّانين المشاركين بالإضافة إلى حضور فنّي وثقافي وصحافي واسع من أهل العاصمة وخارجها ويستمر المعرض لغاية 16 حزيران 2022 في مقرّ الجمعية في الشارع الرئيسي لمنطقة الجميزة.

مجموعة كبيرة من الأسماء سوف تعرض لوحاتهم وأعمالهم مثل : حسين ماضي ، محمد الرواس ، فاتح المدرّس، سمير الصايغ المعروف بفنّ التخطيط، جميل ملاعب ورؤوف رفاعي وعمر أنسي.

بالإضافة لمجموعة أخرى من الأسماء من لبنان ومن الخارج مثل:  رياض نعمه وتحسين الزيدي من العراق، الياس ايوب  وياسر صافي من سوريا وسامي الكور وغيرهم .

ويتخلل المعرض تحية داعمة للفنانين اللبنانيين الناشئين والواعدين مثل: لمى رباح ، ايلي رزق الله ، فتاة بحمد ، بالاضافة الى توم يونغ البريطاني الذي يعيش في لبنان منذ فترة والذي يسلّط الضوء في اعماله على هذا البلد وعلي مرابط المهندس المعماري الذي يعكس في فنّه روائع الهندسة والفن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...

في عيد الأم الطفل كريس الكيك ووالدته ميشيل في الجامعة اللبنانيّة الكنديّة-LCU

إحتفلت الجامعة اللبنانيّة الكنديّة – LCU في عينطورة – كسروان بعيد الأم هذه السنة بطريقة ...

خرّيجو 1986 في المون لا سال أسّسوا مجموعة تواصل اجتماعي “وحدنا نذهب سريعاً معاً نذهب بعيداً”

أسّس تلامذة دورة العام 1986 من مدرسة المون لا سال Mont La Salle في عين ...