The light can be seen shining from the AVA at Palm Jumeirah, Dorchester Collection, Dubai plot, where groundbreaking has now begun

“أمنيات” تضيئ سماء نخلة جميرا مجدداً إيذاناً بإطلاق عمليات تشييد ” أفا AVA” الأكثر فخامة في المنطقة

  • لمشروع هو الـ 12 لـ “أمنيات” في دبي، وقيمة المحفظة الاجمالية 15 مليار درهم
  • 17 مسكناً فائقة الفخامة تتجاوز توقعات الأثرياء وترتقي بمعايير الحياة الفاخرة
  • ” أفا AVA ” تطوره “أمنيات” وتديره علامة الضيافة الأسطورية، دورشيستر كوليكشن.
  • مسكن حصري فريد من نوعه ولا مثيل له في المنطقة، وستعلن “أمنيات” عنه قريبا
  • 345 مليون نسمة حول العالم تابعوا إطلاق” أفا AVA ” عبر عروض طائرات الدرونز  
  • شرفة ومسبح خاص لكل مسكن بإطلالة 270 درجة على شواطئ وأفق المدينة
  • نمط حياة فاخر مفعم بالطاقة والإنسجام والخصوصية والسلام، والهدوء والسكينة
  • مطاعم عالمية وحدائق وشلالات، وشواطئ خاصة للإستمتاع بأشعة شمس دبي

مهدي أمجد:

“ملتزمون بإطلاق مشاريع غير مسبوقة في سوق العقارات الفاخرة وتسليمها في الموعد”

اضاءت مجموعة أمنيات العقارية أبرز مطوري العقارات الفاخرة على مستوى المنطقة، سماء نخلة جميرا في دبي مجدداً، وذلك إيذاناُ بإنطلاق عمليات بناء وتشييد مشروعها الفاخر الذي يحمل اسم ” أفا AVA في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن،دبي”، والذي يتخذ موقعا إستراتيجياً في مدخل أكبر جزيرة إصطناعية شيدها الإنسان في التاريخ، إلى جوار ” وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” وباطلالة مباشرة على شواطئ دبي بإرتفاع يصل إلى 125 مترا ويضم 17 مسكناً حصرياً الى جانب مسكن حصري فريد من نوعه ولا مثيل له في المنطقة، ستكشف “أمنيات” تفاصيله قريبا.

وكانت أمنيات أطلقت المشروع مؤخرا وتابع حفل الإعلان عنه 345 مليون نسمة من مختلف دول العالم، شاهدوا 500 طائرة درون من دون طيار، وهي تضيئ سماء النخلة جميرا محلقة على ارتفاعات شاهقة ، لترسم لوحات فنية في غاية الروعة ومشاهد استثنائية لا تنسى لشكل مبنى “أفا AVA “، والذي ستديره علامة الضيافة الأسطورية، دورشيستر كوليكشن.

وقامت المجموعة أمس، بإطلاق إنارة عمودية عملاقة من قلب موقع مشروعها بإتجاه السماء ويمكن لسكان نخلة جميرا ومنطقتي جميرا بيتش رزيدنسز ومرسى دبي رؤية تلك الاضاءة الساطعة من مسافات بعيدة.

يعد مبنى” أفا AVA في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن،دبي”،   المشروع الـ 12 والأحدث في المحفظة الإستثمارية التي تمتلكها المجموعة بأصول تتجاوز 15 مليار درهم، وهو الثاني الذي تطوره المجموعة في نخلة جميرا، بعد مبنى “وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” الذي سلمته للمستثمرين الدوليين بداية العام الجاري.

وأكد مهدي أمجد مؤسس مجموعة أمنيات ورئيسها التنفيذي، ” على التزام المجموعة بمواصلة اطلاق المشروعات الفاخرة غير المسبوقة وتسليمها في الموعد المقرر حرصا منها على الوفاء بوعودها ومشاركة دبي حماستها وتفردها وتجددها الدائم، ومقدرتها على إبهار العالم”. وقال ” أطلقنا المشروع في مارس الماضي ونباشر ببنائه اليوم لنؤكد إلتزامنا وإرتقائنا ب أسلوب العيش الفاخر الى ذروة جديدة لم تصلها العقارات الفاخرة خلال العقدين الماضيين، وبذلك يتجسد مفهوم الإرتقاء الذي صاغته “أمنيات” ليؤشر وبقوة ولادة معايير جديدة في أسلوب المعيشة الفاخرة بما يتجاوز توقعات الأثرياء انفسهم. لافتاً إلى توظيف مجموعة كبيرة من الخبراء الدوليين في التصميم الهندسي الداخلي والخارجي والتطوير والإدارة، لضمان بلوغ هدفها في الإرتقاء بمستوى نمط معيشة الاثرياء، وإضفاء المزيد من الاثارة على ممارستهم لتفاصيل حياتهم”.

سيستأثر سكان المشروع بمميزات ليس أقلها إطلالة يتمتع بها كل بنتهاوس بدرجة 270 درجة على مياه الخليج العربي الساحرة وعلى أفق المدينة الثري بناطحات سحاب “دبي كريك” و”دبي مارينا” و”جي بي آر” وأيقونات نخلة جميرا وبرج العرب.  

  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ويبقى صندوق النقد الدولي الممر الإلزامي لتحقيق ما فشلت الثورة فيه …

كتب د. محمد فحيلي خبير المخاطر المصرفية والباحث في الإقتصاد عنوان الإشتباك بين الحكومة اللبنانية ...

فتوح عرض والسفيرة الإيطالية الأوضاع الاقتصادية والمالية وسبل التعاون

استقبل الامين العام لاتحاد المصارف العربية الدكتور وسام فتوح في مقر الامانة العامة للاتحاد، السفيرة ...

بخاش بحث مع السفير الامام العلاقات الصحية بين لبنان وتونس

استقبل نقيب اطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش السفير التونسي في لبنان بوراوي الامام ...