نسر “NESR” و”أدنوك” يوقعان اتفاقية لدعم القطاع الصناعي الوطني خلال منتدى “إصنع في الإمارات”

أعلنت شركة خدمات الطاقة الوطنية المتحدة National Energy Services Reunited Corp. (“NESR”) ، الشركة الوطنية الرائدة في مجال توفير خدمات الطاقة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (“MENA”) والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:NESR)) NASDAQ: NESRW)، اليوم عن توقيعها اتفاقية لتنفيذ استراتيجية مع شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” وذلك خلال منتدى ” اصنع في الإمارات” الذي عقد مؤخراً في أبوظبي لتحفيز توطين الصناعة ودعم التوسع في برنامج القيمة الوطنية المضافة (“ICV”) في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال شريف فودة، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة نسر ( (NESR: “يسرنا أن نشارك في منتدى “اصنع في الإمارات” في أبوظبي، وأود أن أشكر شركاءنا الكرام في أدنوك على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في هذا الاتفاق الاستراتيجي الذي تسعى شركة نسر من خلاله لتنفيذ استثمارات جديدة في قطاع التصنيع المحلي ودعم مسيرة النمو الصناعي في دولة الإمارات”.

وأضاف: “تحقق استراتيجية شركة نسر القائمة على الاستفادة من أسواق رأس المال العالمية وتحفيز توطين الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك مما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للصناعة المحلية ضمن برامج القيمة الوطنية المضافة في دولة الإمارات. كما تعمل شركة نسرعلى برامج التنمية المستدامة وتقديم حلول لمعالجة التحديات البيئية والمجتمعية باستمرار، وذلك عبر تقنيات معالجة المياه و مراقبة وخفض انبعاثات الغازات الدفينة، لدعم كل من برامج القيمة المحلية المستدامة والصناعات المساندة لمسيرة التحول للطاقة.”

وستركز شركة نسر، بموجب الاتفاقية، على توطين منشأة لإنتاج الأسمنت السائب عالي الكفاءة لدعم الأنشطة الصناعية الجارية، وستسعى بعد ذلك لتوسيع وتطوير استثماراتها الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستثمار في مجال التقنيات الرائدة التي تعزز القدرة التنافسية المتعلقة بالتكلفة والتصنيع، وتحسّن البصمة الكربونية مقارنة بالتقنيات المستخدمة حاليا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأكيد الدروس المستفادة والتوصيات من نشاط WES و CITET المشترك بشأن المشتريات العامة المستدامة في قطاع البناء في ورشة عمل بتونس

منذ مايو 2020، يقوم مشروع دعم المياه والبيئة (WES) الذي يموله الاتحاد الأوروبي بتدريب الموظفين ...

“جينيتك” تحذر من مخاطر الأنظمة القديمة للتحكم بالوصول في ظل ارتفاع وتيرة الهجمات الإلكترونية

الشركة تسلط الضوء على أفضل الممارسات التي تساهم في حماية أنظمة التحكم بالوصول من الهجمات ...

ارتفاع حجم المعاملات السكنية السعودية بنسبة 6% خلال 12 شهرًا

أفادت شركة نايت فرانك أن سوق العقارات السكنية السعودية قد شهدت ارتفاعًا بنسبة 6% في ...