الفن الحديث والمعاصر عنوان لمعرض Rebirth Beirut الجديد في قلب العاصمة

مساحات من الجمال والألوان في قلب العاصمة النابض بالحب والفرح

استكمالاً لنشاطاتها الثقافية يسرّ جمعية Rebirth Beirut  وبالتعاون مع The Gallerist أن تقدّم معرضها الجديد بعنوان Art Defined  لدعم 14 موهبة في مجال الفن المعاصر والحديث.

المعرض يشكّل مساحة فنية فريدة مليئة بالألوان والرسومات واللوحات المستوحات من مشاهد يومية وتفاصيل حياتية ستنقل الزائر من عالم الواقع إلى الخيال الفنّي الذي يعطي الأمل والفرح خاصة في وقت كالذي يشهده لبنان وتحديداً بيروت.

مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut  السيد كابي فرنيني دعا محبّي الفن والثقافة من أهل بيروت للمشاركة في حفل الافتتاح ليل 8 تموز الساعة الخامسة بعد الظهر لغاية الثامنة مساءً على أن يفتح المعرض أبوابه في مركز الجمعية في الجميزة يومياً من الثانية بعد الظهر لغاية السابعة مساءاً حتى 27 تموز 2022.

ويشارك في هذا المعرض كل من الفنانين : لينا حسيني، مارون شكور، بشير بشير، نور كوا، ماجدة شعبان، ادوار سعيد، لاريسا شاوول، شيرين صايغ، ناتالي معيكي، جوريان حمداوي، الياس الخليل، نيفين مطر، ايهاب زين الدين وديانا عساكر.

هذا المعرض اليوم يأتي استكمالاً لنشاطاتRebirth Beirut  الثقافية التي أطلقت مطلع شهر أيار الماضي حيث دأبت على توجيه التحية إلى الفنانين المعاصرين وإلى الرسامين اللبنانيين واليوم إلى الفن المعاصر والمواهب الناشئة بهدف إعادة الروح إلى قلب العاصمة التي عرفت الكثير من المآسي منذ الإنفجار المشؤوم في 4 آب 2020.

وتسعى الجمعية من خلال هذا المعرض إلى المساهمة في عودة الحياة تدريجياً إلى العاصمة بيروت وخلق مساحة فنية وثقافية حضارية لكل أبناء المدينة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنانيون ركضوا من أجل أن تبقى بيروت عاصمة للحياة والفرح

ميني – ماراثون من Rebirth Beirut بالتعاون مع ميدكو و بتنظيم من جمعية “ماراتون بيروت” ...

افتتاح حاشد لـ” مهرجان بيروت الرياضي” والإثارة مستمرة حتى مساء الأحد

أفتُتح “مهرجان بيروت الرياضي الأول” رسمياً في الـ”Forum de Beyrouth” بحضور الفاعليات الرسمية والعسكرية والرياضية ...

مركب FLUKA اللبناني يدمج التراث اللبناني بأحدث صيحات الموضة

يبرز في الآونة الأخيرة إسم جيو بواري في عالم الموضة والأزياء لا سيما مع إطلاقه ...