ماستركارد تعين آدم جونز مديراً عاماً للمنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بهدف دعم فريق القيادة ودفع عجلة النمو لعملياتها في المنطقة

أعلنت ماستركارد عن تعيين آدم جونز مديراً عاماً للمنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتولى إدارة عمليات الشركة في كل من المملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، ولبنان، والبحرين، والعراق.

وتعليقاً على ذلك قال آدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد: “يسرني أن أساهم من خلال موقعي الجديد في مسيرة ماستركارد الحافلة، وأن أكون جزءاً من جهود الشركة لتطوير آفاق تكنولوجيا المدفوعات من خلال التحول الرقمي السريع الرامي إلى تعزيز ثقة المستهلكين. وسنواصل العمل على تسخير الابتكار ضمن هذا القطاع لضمان توفير حلول مدفوعات بسيطة وآمنة وسلسة بما يساهم بالارتقاء بالتجارة والاقتصادات الرقمية في المنطقة.”

ويأتي هذا الإعلان في إطار سلسلة من التغييرات التي شملت المناصب القيادية في ماستركارد عقب إعلانها في وقت سابق عن عملية توسع كبيرة في منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا (EEMEA)، والتي أصبحت تضم 81 من أصل 210 سوقاً تعمل فيها ماستركارد حول العالم.

وتعد ماستركارد في طليعة المؤسسات التي تقود عملية التحول الرقمي وتدعم الابتكارات التكنولوجية في قطاع المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وترسخ هذه التعيينات الجديدة في المواقع القيادية التزام الشركة بالمضي قدماً في تعزيز الشمول المالي، وبناء عالم رقمي غير نقدي، واستثمار الموارد في الأسواق الرئيسية.

وكان آدم جونز قد انضم إلى فريق العمل في ماستركارد عام 2015، حيث شغل منصب رئيس المنتجات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وكان مسؤولاً عن المنتجات والمبيعات. وقبل انتقاله إلى ماستركارد، شغل جونز منصب رئيس الأعمال التجارية في شركة “أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرباح الشركات المتباينة وأسواق الطاقة المتغيرة تدفع أسواق الأسهم الخليجية في اتجاهات مختلفة

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. سجلت أسواق الأسهم ...

نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان تطلق جائزة طلال أبوغزاله السنوية للإبتكار

تحت شعار “لنبتكر كي لا نندثر”، أعلنت نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان بالإشتراك مع تحالف ...

السفير العاجي يحتفل بالعيد الوطني لبلاده: اللبنانيون ساهموا بنسبة كبيرة في نمو وتطوير الاقتصاد في ساحل العاج

اقام سعادة سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو واركان السفارة حفل استقبال لمناسبة العيد ...