إعادة إحياء أسواق بيروت من خلال معرض للمصمّمين والفنانين

قلب لبنان النابض يستقبل الناس في مشهد يعيد الحياة والأمل

مواكبةً للموسم السياحي وفصل الصيف، ومع عودة الحياة تدريجياً إلى بيروت بعد مصابها الأليم وانفجار 4 آب المدمّر، تحاول بيروت أن تنهض من جديد وهذه المرّة من خلال الفرح والألوان والتصاميم التي تعجّ بالحياة والأمل.

وفي هذه المناسبة، تقيم جمعية المهرجانات الثقافية اللبنانية، التي تحرص على تعزيز المواهب المحلية في مجالات التصميم والفنون والموسيقى، معرضًا للمصمّمين اللبنانيين في أسواق بيروت لإحياء قلب منطقة بيروت المركزية في الفترة الممتدة بين 16 و 31 تموز / يوليو 2022.

يهدف هذا الحدث الى تشجيع المواهب الفنيّة الناشئة كما محبّي التصاميم والأزياء والفنّ والإنتاج المحلّي من طعام ومنتجات لبنانية في مشهدٍ يشبه بيروت الحقيقية، بيروت الحبّ والحياة.

وقد وجّه القيّمون على المعرض دعوة عامّة لكل الناس لزيارة قلب العاصمة والمساهمة في بثّ الروح الإيجابية والحياة من جديد لأن إرادة الحياة أقوى من الأزمات ولأن لا خيار أمام الشعب اللبناني إلا بالاستمرار بنشر الإبداع والجمال والحبّ وتحقيق النموّ والنهوض الذي يأمل به الشعب اللبناني.

يفتح السوق أبوابه يومياً بين الساعة 3 و8 مساءً وخلال عطلة نهاية الاسبوع يبدأ باستقبال الزائرين من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

الدعوة عامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...