إعادة إحياء أسواق بيروت من خلال معرض للمصمّمين والفنانين

قلب لبنان النابض يستقبل الناس في مشهد يعيد الحياة والأمل

مواكبةً للموسم السياحي وفصل الصيف، ومع عودة الحياة تدريجياً إلى بيروت بعد مصابها الأليم وانفجار 4 آب المدمّر، تحاول بيروت أن تنهض من جديد وهذه المرّة من خلال الفرح والألوان والتصاميم التي تعجّ بالحياة والأمل.

وفي هذه المناسبة، تقيم جمعية المهرجانات الثقافية اللبنانية، التي تحرص على تعزيز المواهب المحلية في مجالات التصميم والفنون والموسيقى، معرضًا للمصمّمين اللبنانيين في أسواق بيروت لإحياء قلب منطقة بيروت المركزية في الفترة الممتدة بين 16 و 31 تموز / يوليو 2022.

يهدف هذا الحدث الى تشجيع المواهب الفنيّة الناشئة كما محبّي التصاميم والأزياء والفنّ والإنتاج المحلّي من طعام ومنتجات لبنانية في مشهدٍ يشبه بيروت الحقيقية، بيروت الحبّ والحياة.

وقد وجّه القيّمون على المعرض دعوة عامّة لكل الناس لزيارة قلب العاصمة والمساهمة في بثّ الروح الإيجابية والحياة من جديد لأن إرادة الحياة أقوى من الأزمات ولأن لا خيار أمام الشعب اللبناني إلا بالاستمرار بنشر الإبداع والجمال والحبّ وتحقيق النموّ والنهوض الذي يأمل به الشعب اللبناني.

يفتح السوق أبوابه يومياً بين الساعة 3 و8 مساءً وخلال عطلة نهاية الاسبوع يبدأ باستقبال الزائرين من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

الدعوة عامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج استشاري جديد للأعمال لدعم ابتكار المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقدرتها التنافسية في لبنان

• يحتفل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والاتحاد الأوروبي بإنجازات دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...

تصدير الامتياز اللبناني إلى السعودية والعالم

في نبأ من الرياض أن وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان اطّلع ...

البدء بتنفيذ اتفاقية التعاون بين الحكومة اللبنانية و مجموعة طلال أبوغزاله

بناء على طلب معالي الوزيرة نجلا الرياشي ممثلة الحكومة اللبنانية في اتفاقية التعاون مع مجموعة ...