بيروت رقصت على موسيقى RODGE و ميشال فاضل

عرس Coloratura أعاد الفرح إلى قلوب اللبنانيين

أكثر من 3000 شخص رقصوا وغنّوا على وقع الموسيقى الالكترونية من تنسيق الثنائي الموسيقي RODGE  و ميشال فاضل في الحفل الإستثنائي الذي أضاء سماء بيروت أمس.

هذا الحدث الضخم من تنظيم ICE Events  و Mix Productions جمع أكثر من 100 موسيقي ومغنٍّ على خشبة المسرح في إطار فنّي وإخراجي وإنتاجي رائع من إضاءة ومرئيات ومؤثرات سمعية وبصرية.

تخلّل البرنامج عدداً كبيراً من الأغاني الوطنية واللبنانية التراثية التي عُزفت بتوزيع جديد ومميّز وحماسي تفاعل معها الجمهور أداءً وغناءً ورقصاً وأعادت الحنين والذكريات إلى لبنان الجميل، لبنان الإبداع والموسيقى والفرح.

الجدير ذكره أن كل عائدات الحفل هدفت لدعم 7 جمعيات غير حكومية تعاني منذ أكثر من عامين من أشدّ الظروف الإجتماعية والإقتصادية بسبب الأزمة في لبنان، وهذه الجمعيات هي :

مركز سرطان الأطفال CCCL، “برايفهارت” Braveheart ، SOS Children’s villages ، جمعية BASSMA ، Enfants de lumière ، أصدقاء مرضى التصلب اللويحي في الجامعة الأمريكية في بيروت

و Operation Full Fridge.

في ختام الحفل اعتبر القيّمون أن هدفهم تحقّق بفضل دعم اللبنانيين الذين أثبتوا أنهم شعب يرفض الموت ويعشق ثقافة الحبّ والحياة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

  In Action Event  بالشراكة مع “سوق الأكل” وبالتعاون مع وزارة السياحة، تطلق Christmas in Action 2022نسخة عاشرة ساحرة لأكبر سوق لعيد الميلاد في تاريخ لبنان

تماشياً مع هدفها الدائم للاحتفال بموسم عيد الميلاد في لحظات لا تُنسى، أعلنت In Action ...

عروض ميلادية راقصة وسط جوّ من السحر والمرح

نجم “زيركا” يتألق ليجمع بين عراقة الرقص وجمال الإحتراف مع اقتراب موسم الأعياد وتحديدا عيد ...

“إطلاق زينة الميلاد بأجواء ساحرة”

 ABC تضيء الزينة وشجرة الميلاد لنشر الفرح والحب في عيد الميلاد وسط أجواء احتفالية وعلى ...