هايبرد سوليوشنز تحتفل بالذكرى السنوية العشرين وتعين عادل جبرين الرئيس التنفيذي الجديد

أعلنت شركة هايبرد سوليوشنز، وهي إحدى الشركات الرائدة في السوق لبرامج التداول عبر الإنترنت، وتحديداً البرنامج الرائد فيرتكس اف اكس، أنها وصلت إلى مرحلة 20 عامًا في التشغيل ووسعت فريقها التنفيذي من خلال تعيين خبير في هذا المجال عادل جبرين رئيسًا تنفيذيًا وشريكًا إداريًا.

علق أكرم ماجد، مؤسس هايبرد سوليوشنز على أحدث إضافة للشركة إلى الفريق: “نحن متحمسون لانضمام عادل جبرين إلينا كرئيس تنفيذي جديد وشريك إداري. يتمتع بخبرة واسعة في العمل مع الأسواق المالية العالمية وشركات التداول عبر الإنترنت من جانب التكنولوجيا والوساطة. يتفهم عادل تمامًا أهداف وتحديات شركة وساطة متنامية وسيكون قادرًا على تقديم أفضل الحلول وأكثرها تخصيصًا للمؤسسات المالية التي تتطلع إلى توسيع عروض خدماتها “.

علق عادل جبرين، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري الجديد في هايبرد سوليوشنز على خطوته الأخيرة: “يسعدني الانضمام إلى هايبرد سوليوشنز، وهي شركة احتفلت مؤخرًا بمرور 20 عامًا على تأسيسها. نحن نركز بشكل مكثف على جعل أحدث تقنيات التداول الرائدة في السوق متاحة لوسطاء الفوركس وعقود الفروقات بأكثر الطرق الممكنة  للتخصيص والحصرية. في إطار هذا الدور، سأضاعف الفريق لتنمية الأقسام التي تركز على الأمن، وتطوير التكنولوجيا وجعل التداول عبر الإنترنت سهل الاستخدام قدر الإمكان لجميع عملائنا “.

منصة التداول فيرتكس اف اكس لشركة هايبرد سوليوشنز، هي نظام تداول متطور عبر الإنترنت تم تقديمه كحزمة من الحلول الشاملة لتلبية احتياجات المكاتب الخلفية ومحطة تداول العملاء وجانب الخادم لشركات الوساطة. وهي مناسبة لصانعي السوق وغرف المقاصة وشركات الوساطة وغرف التعامل الأخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسواق النفط تواصل في الانزلاق مع مراجعة توقعات الطلب هبوطيًا

تحليل السلع لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجيي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ...

ميقاتي رعى افتتاح ” ملتقى نبض لبنان الصناعي”

بوشكيان: لبنان على طريقِ أن يُصبِح بلداً نفطياً.. وهذا  مرتبط بشكلٍ من الأشكال بالصناعة التي ...

أرباح الشركات الإيجابية تعزز أسواق الأسهم في الخليج

تحليل السوق اليوم عن فرح مراد، خبيرة تحليل الأسواق لدى XTB MENA سجلت أسواق الأسهم ...