كبرى مهرجانات صيف 2022 The Carnival City وLive in Lebanon Riton بعروض مباشرة غير مسبوقة في لبنان؛ هذا ما يؤكّده الرّسميّون

تشهد مدينة الملاهي في زوق مصبح، في موسم الصّيف هذا، مهرجانًا عالميًّا ضخمًا يمتدّ على ثلاثة أيّام؛ حدثان بتجربتيْن مختلفتيْن: “The Carnival City” و “Riton Live in Lebanon”.

مع انطلاق موسم الصّيف، يُعتبر “The Carnival City” الوجهة التّرفيهيّة الأضخم في المدينة. عودة بارزة، وتجربة عائليّة مذهلة، تسعى إلى إحياء بيروت من جديد، من خلال جولة احتفاليّة لا تنسى. كرنفال مخصّص للأولاد والعائلات من جميع الأعمار، يهدف إلى إحياء لبنان من جديد!

فبعد النّجاح الهائل الّذي تحقّق مع  “The Frozen City Ice World Tour” و “Jonas Blue On Ice”، تطلق Artists & More Entertainment أضخم المهرجانات بغرض إحياء لبنان من جديد.

تسمح تذاكر “The Carnival City” لأي زائر بالاستفادة من ألعاب كرنفاليّة مشوّقة، وجولات ترفيهيّة، ومحطّات طعام ممتعة، واستعراضات، وخشبات مسارح أربع، وعروضات مميّزة، ومنسّقي موسيقى DJ’s، وفرق موسيقيّة، ومجموعة من الإنتاجات التّرفيهيّة، ناهيك عن تجربة سينمائيّة حصريّة في الهواء الطّلق مزوّدة بتكنولوجيّات متطوّرة.

من جهة ثانية، ترقّبوا مهرجان “Riton Live in Lebanon” في 27 آب/أغسطس، مع تأدية أغانٍ حقّقت نجاحًا عالميًّا مثل فرايداي Friday، وفايك آي دي Fake ID، وتورن مي أون Turn Me On، وغيرها، جلّ ما تهدف إليه هو ربط بيروت ببقيّة العالم من خلال الموسيقى، على خشبة مسرح عملاقة، وبإنتاج راقٍ. للمرّة الأولى، سيؤدّي المنسّق الموسيقيّ العالميّ في لبنان، ساعيًا إلى وصل بيروت بباقي دول العالم  مُستخدمًا موسيقاه!  جدّدوا طاقتكم الشّبابيّة بفضل مغامرة ممتعة لم تشهدوا مثيلاً لها.

تسمح لكم تذاكر “Riton Live in Lebanon” بالدّخول إلى مدينة The Carnival City، بالإضافة إلى الحفل الموسيقيّ العالميّ للتّرحيب بالفنّان Riton! تُقسّم المناطق إلى 4 أقسام منها: قسم مخصّص للمراهقين، وقسم للرّاشدين فوق سنّ 18، وطاولات للرّاشدين فوق سنّ 18، فضلاً عن صالات الكواليس الملتهبة.

يستقبلكم “The Carnival City” ابتداء من السّاعة الرّابعة بعد الظّهر حتّى الواحدة فجرًا، في السّادس والعشرين، والسّابع والعشرين، والثّامن والعشرين من آب/أغسطس. وتُفتح بوّابة الحفل الموسيقيّ عند التّاسعة مساء.

في خلال مقابلة أجريناها معه، أكّد أنطوني أبو أنطون، المدير التّنفيذيّ للشّركات، على الشّغف الّذي يحمله لموطنه ودعمه له عن طريق استضافة أحداث ضخمة. “أعلن رسميًّا، وبكلّ فخر، انطلاق مشاريعنا الجديدة، وبعد طول انتظار جرّاء الجائحة؛ إنّها أضخم إنتاجاتنا لعام 2022 وأضاف: “يحتلّ لبنان دائمًا رأس القائمة”.

تنظّم المهرجان شركة Crazy Events، وتنتجه شركة Artists and More Entertainment، وتدعمه وزارة السّياحة اللّبنانيّة.

أسرِعوا واشتروا تذاكركم الآن عبر الموقع www.artistandmore.com

للاستعلام، اتّصلوا على الرّقم: 81 21 91

01

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير العاجي يحتفل بالعيد الوطني لبلاده: اللبنانيون ساهموا بنسبة كبيرة في نمو وتطوير الاقتصاد في ساحل العاج

اقام سعادة سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو واركان السفارة حفل استقبال لمناسبة العيد ...

نادي ليونز بيروت بروغرس يحتفل بعيد الجيش الـ 77

احتفل نادي ليونز بيروت بروغرس بعيد الجيش ال77 بحضور قائد الجيش العماد جوزيف عون مُمَثّلًا ...

هيئة إدارية جديدة للنادي الرياضي

تم إنتخاب هيئة إدارة جديدة للنادي الرياضي بيروت بالتزكية بمشاركة فعاليات بيروتية، ويعقد اول اجتماع ...