نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان تطلق جائزة طلال أبوغزاله السنوية للإبتكار

تحت شعار “لنبتكر كي لا نندثر”، أعلنت نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان بالإشتراك مع تحالف الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتكنولوجيا التربية عن إطلاق جائزة طلال أبوغزاله السنوية للإبتكار بهدف دعم الإبتكار والإبداع العربي في جميع المجالات.

وأكدت أن سبب اطلاق اسم سعادة الدكتور طلال أبوغزاله على الجائزة جاء ليؤكد مكانة الجائزة عربياً ودولياً كون أبوغزاله يعتبر أحد أكبر رواد الإبتكار والمعرفة في العالم والمؤسس لكلية طلال أبوغزاله الجامعية للإبتكار الأولى من نوعها في العالم التي تتخصص في تخريج المبتكرين فقط.

وأعلنت النقابة انه ومن خلال اعتماد المعايير العالمية والممارسات الإبتكارية الناجحة محليا وعربياً، بحيث تضمن للجائزة الوصول إلى مكانة مرموقة، ستحفز الجائزة تحرير الطاقات الكامنة لدى الشباب، من خلال خلق جو تنافسي شريف يرقى بقدراتهم في جميع الميادين.

وأوضحت انه سيتمكن المشاركون في الجائزة من التقدم للمنافسة على الجائزة إلكترونياً من خلال تقديم طلباتهم باللغة العربية او الإنجليزية على موقع النقابة الإلكتروني، مشيرة الى انه يمكن للأفراد والمؤسسات التقدم للجائزة.

وأكدت النقابة على كفاءة لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة حيث ستضم خبراء من مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، وأساتذة من كلية طلال أبوغزاله الجامعية للإبتكار، بالإضافة الى اعضاء من نقابة تكنولوجيا التربية وتحالف الشرق الأوسط وشمال افريقيا لتكنولوجيا التربية، بالشراكة مع مؤسسات عربية ودولية عريقة تعنى بتقييم المشاريع الابتكارية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأكيد الدروس المستفادة والتوصيات من نشاط WES و CITET المشترك بشأن المشتريات العامة المستدامة في قطاع البناء في ورشة عمل بتونس

منذ مايو 2020، يقوم مشروع دعم المياه والبيئة (WES) الذي يموله الاتحاد الأوروبي بتدريب الموظفين ...

“جينيتك” تحذر من مخاطر الأنظمة القديمة للتحكم بالوصول في ظل ارتفاع وتيرة الهجمات الإلكترونية

الشركة تسلط الضوء على أفضل الممارسات التي تساهم في حماية أنظمة التحكم بالوصول من الهجمات ...

ارتفاع حجم المعاملات السكنية السعودية بنسبة 6% خلال 12 شهرًا

أفادت شركة نايت فرانك أن سوق العقارات السكنية السعودية قد شهدت ارتفاعًا بنسبة 6% في ...