المدير التّنفيذيّ الشّاب أنطوني أبو أنطون يحيي لبنان من جديد، ويدعم المواهب المحليّة من خلال إنتاج أكبر المهرجانات في شهر آب/أغسطس الحاليّ

أيّها اللّبنانيّون: تحضّروا. إنّ المهرجان العالميّ الأضخم لهذا الصّيف على وشك أن يبدأ. وهو يضمّ حدثيْن بتجربتيْن مختلفتيْن: “The Carnival city” و “Riton Live in Lebanon”، في عودة مهيبة إلى مدينة الملاهي في زوق مصبح، وعلى امتداد ثلاثة أيّام.

أكّد المدير التّنفيذيّ للشّركات أنطوني أبو أنطون في المقابلة الأخيرة الّتي أجريناها معه، على شغفه المتمثّل في دعم موطنه الحبيب، من خلال استضافة أحداث ضخمة تعيد إليه أملاً طال انتظاره.

وصرّح قائلاً: “بعد توقّف واسع النّطاق، أعلن بكلّ فخر انطلاق مشاريعنا الجديدة المُعلَنة رسميًّا كأضخم إنتاجاتنا لعام 2022. وعلى الرّغم من نجاحنا العالميّ، يظلّ لبنان أولى أولويّاتنا”. ثمّ أضاف: “سيُخصّص الأطفال الّذين فقدوا أسرهم في تفجير الرّابع من آب/أغسطس من بنسبة 20% من بطاقات المهرجان.”

أيّتها العائلات: إليكم نقدّم “The Carnival City” الّذي يُعتَبر الوجهة التّرفيهيّة الأضخم في المدينة؛ عودة بارزة، وتجربة عائليّة مذهلة، تسعى إلى إحياء بيروت من جديد، من خلال جولة احتفاليّة لا تُنسى. كرنفال مُوجّه إلى الأولاد والعائلات من جميع الأعمار، يهدف إلى إحياء لبنان من جديد! تسمح تذاكر “The Carnival City” لأي زائر بالاستفادة من ألعاب كرنفاليّة مشوّقة، وجولات ترفيهيّة، ومحطّات طعام ممتعة، واستعراضات، وخشبات مسارح أربع، وعروضات مميّزة، ومنسّقي موسيقى DJ’s، وفرق موسيقيّة، ومجموعة من الانتاجات التّرفيهيّة، ناهيك عن تجربة سينمائيّة حصريّة في الهواء الطّلق مزوّدة بتكنولوجيّات متطوّرة، تسعى جميعها إلى تقديم مواهب وعلامات تجاريّة محليّة بشكل مميّز.

إسمعوا يا عشّاق الحفلات: ترقّبوا في 27 آب/أغسطس “Riton Live In Lebanon”، حيث تُؤدّى أغانٍ حقّقت نجاحًا عالميًّا مثل فرايداي Friday، وفايك آي دي Fake ID، وتورن مي أون Turn Me On، وغيرها، لربط بيروت ببقيّة العالم بقوّة الموسيقى، على خشبة مسرح عملاقة، وبإنتاج راقٍ. سيؤدّي المنسّق الموسيقيّ العالميّ للمرّة الأولى في لبنان بشكل تتّصل فيه بيروت بباقي دول العالم، وتتجدّد طاقتكم الشّبابيّة بمغامرة ممتعة لم تشهدوا لها مثيلاً. تتيح لكم تذاكر “Riton Live in Lebanon” الاستفادة من جميع العروض الّتي يقدّمها “The The Carnival City”، فضلاً عن الحفل الموسيقيّ العالميّ المُرحِّب بالفنّان RITON! تُقسّم المناطق إلى 4 أقسام منها: قسم مخصّص للمراهقين، وآخر للرّاشدين فوق سنّ 18، وطاولات للرّاشدين فوق سنّ 18، فضلاً عن صالات الكواليس الملتهبة. سوف يفتتح منسّقو الموسيقى المحليّون موقع التّصوير لمنسّق الموسيقى العالميّ!  وتضمّ التّشكيلة: Eddy، وBibb، وRyan، وCyril M، وACE، وEd’n’Ray، وRami B.

يستقبلكم “The Carnival City” ابتداء من السّاعة الرّابعة بعد الظّهر حتّى الواحدة فجرًا، في السّادس والعشرين، والسّابع والعشرين، والثّامن والعشرين من شهر آب/أغسطس. وتُفتح بوّابة الحفل الموسيقيّ عند التّاسعة مساء.

أسرِعوا واشتروا تذاكركم الآن عبر الموقع: www.artistsandmore.com

للاستعلام، اتّصلوا على الرّقم: 81 21 91 01

https://www.youtube.com/watch?v=ZZ4z9qAYL00https://www.youtube.com/watch?v=zIVeUsuTTSc

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان رياضي ضخم لمنظمة مالطا لبنان بمشاركة 400 طفل

أقامت منظمة مالطا لبنان نهائيات بطولتها في كرة القدم وكرة السلة لتختتم البرنامج الرياضي الذي ...

“أيلول” كتاب جديد لجيري غزال عنوان للعبور والتجدد

وقّع الإعلامي والممثل والكاتب اللبناني جيري غزال كتابه الثالث بعنوان “أيلول” وسط حضور فنّي وإعلامي ...

جولة إعلامية سياحية بيئية ومعرض في أحضان الطبيعة دعماً لمشروع تمكين وتعزيز الحكم المدني الرشيد في عكار

خاص- الدورة الإقتصادية نظمت SALAR international ، الذي تديره الحكومة السويدية ومنصة قرية و My Amazing ...