بوشكيان عرض دعم صناعة الاعلام والانتاج مع وفد الجامعة العربية والاتحاد العام للمنتجين العرب

استقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان وفدا من الجامعة العربية والاتحاد العام للمنتجين العرب ضم الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الاعلام والاتصال في الجامعة العربية السفير أحمد رشيد، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ابراهيم أبو ذكري، نائب رئيس الاتحاد صادق الصباح ورئيس مدينة الإنتاج الاعلامي في القاهرة عبد الفتاح الجبالي. ووضعوا الوزير في أجواء فتح مقر جديد للاتحاد في بيروت برئاسة الصباح، ودراسة امكانات التعاون بين الوزارة والاتحاد على أساس ما يقومون به من انتاج وتصوير واعداد ومونتاج واخراج يدخل في إطار صناعة الاعلام والثقافة. ولقد أبدى الوزير بوشكيان كل الدعم منوها بالابداعات اللبنانية والعربية في صناعة المسلسلات التي أخذت الانتشار الالواسع في المنطقة ودول العالم.
وأبدى أعضاء الوفد تمستكهم بدور لبنان الثقافي والاعلامي والانتاجي، مشيدين بدور الصباح على هذا الصعيد. وقلدوا بوشكيان درعاً تكريمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...