الرئيس نبيه بري يلتقي الدكتور طلال أبو غزالة

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس مجموعة طلال أبو غزالة العالمية طلال أبو غزالة يرافقه مدير المديرين في المجموعة صلاح أبو عصبة ومدير فرع لبنان الأستاذ برهان الأشقر ونقيب تكنولوجيا التربية ربيع بعلبكي وأمينة سر النقابة نورا المرعبي، إضافة إلى البروفسور نديم منصوري.

تخلل اللقاء التباحث في القضايا الاقتصادية والاجتماعية وجولة أفق في الملفات الجيوسياسية. كما شكره الرئيس بري على المبادرات التي يقدمها أبو غزالة إلى لبنان، من خلال الاتفاقيات الموقعة ما بين مجموعة طلال أبو غزالة والجامعة اللبنانية ووزارة الثقافة ووزارة العمل والضمان الاجتماعي ، ومن خلال افتتاح محطات المعرفة لنشر المعرفة الرقمية في فروع الجامعة اللبنانية في الحدث والفنار وطرابلس، وفي المكتبة الوطنية في بيروت. وتم التطرق إلى مشروع تأمين الانترنت مجاناً لجميع محطات المعرفة المنوي افتتاحها في لبنان، وأكد بري دعمه وتعاونه في هذا المجال.

وأعرب أبو غزالة عن اعتزازه بوطنه الثاني لبنان الذي يكن له كل محبة، متمنياً التعافي لهذا البلد الجميل، ومعرباً عن استعداده لأقصى درجات التعاون ضمن مجالات التحول الرقمي واقتصاد المعرفة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

مؤتمر عن “إعادة التفكير باللغات والآداب والتعليم في عصر الذكاء الاصطناعي” في جامعة الروح القدس

نظمت كلية الآداب والعلوم في جامعة الروح القدس- الكسليك، برعاية وزارة التربية والتعليم العالي، مؤتمرًا ...

“الفرانشايز اللبناني يساهم في النهوض الاقتصادي عبر حيويته وانتشاره الواسع”

نظمت الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز منتدى BIFEX Talks خلال معرض “هوريكا” (١٦-١٩ نيسان ٢٠٢٤) بهدف ...