طلال أبوغزاله وقائد الجيش اللبناني يبحثان سبل التعاون المشترك

استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، الرئيس المؤسس لمجموعة طلال أبوغزاله العالمية والوفد المرافق له حيث بحث الجانبان سبل التعاون المشترك في مجالات التحول الرقمي و التدريب والتطوير للضباط والمتقاعدين العسكريين.  

وعبر أبوغزاله خلال اللقاء عن تقديره لدور الجيش اللبناني، مثمناً الجهود التي يبذلها الجيش قيادة وأفراداً في حفظ الأمن في لبنان – البلد الذي يعاني من ازمات هي الأشد في التاريخ.

وسلط أبوغزاله الضوء على الجهود الحثيثة التي تقودها المجموعة بالتعاون مع الحكومة اللبنانية من خلال محطات المعرفة التي تم افتتاحها مؤخراً، مؤكداً أهمية تلك المحطات لرفع الوعي المجتمعي تجاه ثورة المعرفة، وبناء القدرات، ومحو الأمية الرقمية، من خلال الدورات التدريبية المتخصصة.

وشدد أبوغزاله على ان محطات المعرفة التي سيتم افتتاحها قريبا لخدمة جنود الوطن ليست منةً ولا هبة ولا مساعدة للجيش اللبناني، بل هي واجب نؤديه احتراماً وإجلالاً تجاه مؤسسة الجيش التي تحمل على عاتقها حماية البلاد.

بدوره أعرب العماد عون عن تقديره للجهود التي يقودها الدكتور طلال أبوغزاله في خدمة المجتمع في لبنان، مؤكداً على أهمية محطات المعرفة في تجسير الهوة بين افراد المؤسسة العسكرية وبين عملية التحول الرقمي من خلال تأهيلهم وتدريبهم في جميع مجالات الخدمات الرقمية.

واتفق الجانبان على افتتاح عدد من محطات المعرفة المخصصة لضباط الجيش اللبناني والمتقاعدين العسكريين في مدرسة رتباء الجيش، وفي الكلية الحربية، وفي كلية الأركان والقيادة، ورفد تلك المحطات بالدورات التدريبية اللازمة بالتنسيق مع قيادة الجيش اللبناني.

وحضر اللقاء رئيس مجلس المديرين في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية الاستاذ صلاح ابو عصبة، والمدير التنفيذي لمكتب لبنان الاستاذ مروان ابوصهيون، والمدير التنفيذي ممثل الدكتور طلال ابوغزاله للثقافة والاعلام الاستاذ برهان الاشقر، ومدير مكتب قائد الجيش العقيد الركن علي شميساني ونقيب تكنولوجيا التربية ومنسق المشروع الدكتور ربيع بعلبكي وأمينة سر النقابة الأستاذة نورا المرعبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...