تعيينات في الإدارة المركزية للعمليات العالمية لـ ” شديد ري” تُواكِب تَوسُّع أعمالها إلى ثلاث قارات

أعلنت “شديد ري”، إحدى شركات مجموعة “شديد كابيتال القابضة”، أنها أجرت سلسلة تعيينات في بعض مواقعها القيادية على مستوى الإدارة المركزية للعمليات العالمية تُواكِب تَوسُّع اعمالها التي باتت تشمل ثلاث قارات.

وأوضحت “شديد ري”، الشركة المختصة بالوساطة في مجال إعادة التأمين، أنها قررت تعيين إيلي أبي راشد رئيساً تنفيذياً لمجمل عملياتها، على أن يحتفظ بمنصبه كرئيس تنفيذي لفرعها في المملكة العربية السعودية، وجو أسمر نائباً للرئيس التنفيذي لمجمل عملياتها في موازاة بقائه على رأس قسم إعادة التأمين الاختيارية للمجموعة. كذلك سيتولى وديع حرديني منصب نائب رئيس قسم إعادة التأمين الاختيارية لمجمل عملياتها، مع استمراره مديراً عاماً لـ”شديد ري” في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “شديد كابيتال القابضة” فريد شديد: “بعد نحو ٢٥ عاماً على تأسيسها وما شهدته خلالها من نمو وتطوّر في كل أنحاء العالم، باتت “شديد ري” اليوم تحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى فريق ديناميكي وقوي يتولى إدارة توسعها المستمر على أفضل نحو”.

وأعرب شديد عن ثقته بأن المعينين الجدد في المناصب القيادية “يتمتعون بالصفات التي تؤهلهم لتحقيق هذا الهدف، إذ رافقوا الشركة منذ سنوات وساهموا في نموها، وسيعملون على تعزيز حضورها ومكانتها في كل القارات، سواء تجاه عملائها أو شركات إعادة التأمين التي تتعامل معها وشركائها”.

وأبدى الرئيس التنفيذي الجديد لمجمل عمليات “شديد ري” إيلي أبي راشد اعتزازه بتعيينه شاكراً مجلس الإدارة ورئيسها على ثقتهم واعتبر أن تعيينه وزميليه يضعهم أمام تحدٍ كبير يتمثل في مواصلة النجاح الذي مكّن المجموعة من الارتقاء والتوسع خلال أكثر من عقدين وصرّح قائلا “سنواصل العمل مع فريقنا لتعزيز مكانة “شديد ري” وتطويرها للوصول إلى أهدافنا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي تطلق حل FRMCS لتسهيل التحول الرقمي للسكك الحديدية

أطلقت هواوي رسميًا حل نظام الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية (FRMCS) في InnoTrans 2022 وقمة ...

أسواق الأسهم الخليجية شهدت أداءً سلبياً مع تدهور المعنويات

تحليل الأسواق لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجيي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ...

زيارة بحثية إقليمية وورشة عمل حول الإدارة المستدامة لمخلفات البناء والهدم في منطقة البحر الأبيض المتوسط

أدى التوسع الحضري المتسارع وكذلك التوسع في البنية التحتية (الطرق والمطارات وما إلى ذلك) إلى ...