أبوغزاله العالمية والجامعة اللبنانية الدولية توقعان مذكرة تفاهم

وقع سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، الرئيس المؤسس لمجموعة طلال أبوغزاله العالمية، ومعالي الوزير عبدالرحيم مراد، الرئيس المؤسس للجامعة اللبنانية الدولية (LIU) مذكرة تفاهم في مقر الجامعة في العاصمة بيروت لتكون مظلة لاتفاقات مستقبلية في مجال الابتكار والتحول والحوكمة الرقمية وشبكة الأبحاث العربية وإنشاء محطات المعرفة.

وحضر التوقيع عن الجامعة نائبا الرئيس الدكتور سمير أبو ناصيف والدكتور علي طربيه والمدير الأكاديمي ورئيس لجنة التعليم الألكتروني الدكتور حسان خشفه ورئيس مركز التميز في التعلّم والتعليم الدكتور بسام حمام، وعن مجموعة أبوغزاله العالمية رئيس مجلس المديرين الأستاذ صلاح ابو عصبة والمدير التنفيذي لشركة طلال ابوغزاله وشركاه في بيروت الأستاذ مروان ابو صهيون والمدير التنفيذي وممثل سعادة الدكتور طلال ابوغزاله للثقافة والاعلام الأستاذ برهان الاشقر.

 كما حضر التوقيع نقيب تكنولوجيا التربية في لبنان الأستاذ ربيع بعلبكي ومسؤولة العلاقات العامة في النقابة الأستاذة نورا المرعبي.

وعبر الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه وتقديره بالعلاقة بين المجموعة والجامعة، وبالصداقة المتينة التي تجمعه مع معالي الوزير مراد منذ عقود، مثمناً دور الجامعة الريادي في مسيرة التعليم في لبنان.

بدوره رحب الوزير مراد بضيفه الكبير أبوغزاله، مشيداً بمسيرته الطويلة في خدمة المجتمع والعلم والمعرفة ليس فقط في لبنان بل في جميع انحاء العالم.

وفي نهاية اللقاء، قدّم معالي الرئيس مراد درعًا تذكارية لسعادة الدكتور أبوغزاله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي تطلق حل FRMCS لتسهيل التحول الرقمي للسكك الحديدية

أطلقت هواوي رسميًا حل نظام الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية (FRMCS) في InnoTrans 2022 وقمة ...

أسواق الأسهم الخليجية شهدت أداءً سلبياً مع تدهور المعنويات

تحليل الأسواق لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجيي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ...

زيارة بحثية إقليمية وورشة عمل حول الإدارة المستدامة لمخلفات البناء والهدم في منطقة البحر الأبيض المتوسط

أدى التوسع الحضري المتسارع وكذلك التوسع في البنية التحتية (الطرق والمطارات وما إلى ذلك) إلى ...