“أيلول” كتاب جديد لجيري غزال عنوان للعبور والتجدد

وقّع الإعلامي والممثل والكاتب اللبناني جيري غزال كتابه الثالث بعنوان “أيلول” وسط حضور فنّي وإعلامي وحشد من الأصدقاء ووجوه من المجتمع وذلك يوم الجمعة 16 أيلول 2022 في Qubic Square – حرش تابت.

“أيلول” الذي يصدر بعد (بيك اسود) و (حب واكثر) هو كناية عن نقلة نوعية وناضجة في حياة غزال الذي يتحدث فيه عن تجارب عديدة تهدف في نهاية المطاف الى التجدد والعبور نحو انسان افضل والتخلّي عن كل ما هو قديم واحياناً مزعج في حياتنا.

وعند سؤال الكاتب لماذا “أيلول” يشبّه نفسه كأيلول وهو هذه المرحلة التي تعب فيها وعمل على تطوير نفسه ليصل الى هذه المرحلة من التغيّر والتجدد.

الكتاب كناية عن مجموعة خواطر تشكّل جرعة يومية من الأمل والحب للقارئ ومواضيع الكتابات هي عن الحياة والطفولة الحب والايمان وتعني كل شخص. فلا يمكن لأي كان ألا يقرأ الكتاب وألا يتأثر به على طريقته.

كل انسان يسعى الى مرحلة جديدة في حياته، “انا اليوم اتخلى عن ناس واوجاع ومراحل وامور لا تدعنا نتقدم الى الامام” يقول غزال الذي وضع كتابه أونلاين ويمكن طلبه عبر الانترنت.

هذا واستطاع “غزال” أن يبني قاعدة شعبية لا يستهان بها بعد عدة تجارب درامية وهي “ام البنات” و”ع إسمك” و “شتّي يا بيروت” و “بيروت 303” بالاضافة الى موهبته في كتابة الشعر والنثر. حضر توقيع الكتاب عدد كبير من الوجوه الاجتماعية والفنية بالإضافة لأسرة MTV ونذكر منهم: طوني بارود، زينة مكي، جوي هاني، رولا صفا، ايلي سمعان، سامي أبو حمدان، جان دكاش، فرح شريم، سالم حدشيتي، ديمتري سليم، الين المر، كلوديا مرشليان، ليا بوشعيا، ندي ابو شبكة ، جو صادر، ايلي شمالي، جان دكاش، اديل جمال الدين وغيرهم…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان رياضي ضخم لمنظمة مالطا لبنان بمشاركة 400 طفل

أقامت منظمة مالطا لبنان نهائيات بطولتها في كرة القدم وكرة السلة لتختتم البرنامج الرياضي الذي ...

جولة إعلامية سياحية بيئية ومعرض في أحضان الطبيعة دعماً لمشروع تمكين وتعزيز الحكم المدني الرشيد في عكار

خاص- الدورة الإقتصادية نظمت SALAR international ، الذي تديره الحكومة السويدية ومنصة قرية و My Amazing ...

بدنا نرقص ونغنّي… رسالة أمل وفرح

هدية من “طوني مخول” إلى الشعب اللبناني كليب جديد للفنان والمؤلّف الموسيقي اللبناني – العالمي ...