“أيلول” كتاب جديد لجيري غزال عنوان للعبور والتجدد

وقّع الإعلامي والممثل والكاتب اللبناني جيري غزال كتابه الثالث بعنوان “أيلول” وسط حضور فنّي وإعلامي وحشد من الأصدقاء ووجوه من المجتمع وذلك يوم الجمعة 16 أيلول 2022 في Qubic Square – حرش تابت.

“أيلول” الذي يصدر بعد (بيك اسود) و (حب واكثر) هو كناية عن نقلة نوعية وناضجة في حياة غزال الذي يتحدث فيه عن تجارب عديدة تهدف في نهاية المطاف الى التجدد والعبور نحو انسان افضل والتخلّي عن كل ما هو قديم واحياناً مزعج في حياتنا.

وعند سؤال الكاتب لماذا “أيلول” يشبّه نفسه كأيلول وهو هذه المرحلة التي تعب فيها وعمل على تطوير نفسه ليصل الى هذه المرحلة من التغيّر والتجدد.

الكتاب كناية عن مجموعة خواطر تشكّل جرعة يومية من الأمل والحب للقارئ ومواضيع الكتابات هي عن الحياة والطفولة الحب والايمان وتعني كل شخص. فلا يمكن لأي كان ألا يقرأ الكتاب وألا يتأثر به على طريقته.

كل انسان يسعى الى مرحلة جديدة في حياته، “انا اليوم اتخلى عن ناس واوجاع ومراحل وامور لا تدعنا نتقدم الى الامام” يقول غزال الذي وضع كتابه أونلاين ويمكن طلبه عبر الانترنت.

هذا واستطاع “غزال” أن يبني قاعدة شعبية لا يستهان بها بعد عدة تجارب درامية وهي “ام البنات” و”ع إسمك” و “شتّي يا بيروت” و “بيروت 303” بالاضافة الى موهبته في كتابة الشعر والنثر. حضر توقيع الكتاب عدد كبير من الوجوه الاجتماعية والفنية بالإضافة لأسرة MTV ونذكر منهم: طوني بارود، زينة مكي، جوي هاني، رولا صفا، ايلي سمعان، سامي أبو حمدان، جان دكاش، فرح شريم، سالم حدشيتي، ديمتري سليم، الين المر، كلوديا مرشليان، ليا بوشعيا، ندي ابو شبكة ، جو صادر، ايلي شمالي، جان دكاش، اديل جمال الدين وغيرهم…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...

في عيد الأم الطفل كريس الكيك ووالدته ميشيل في الجامعة اللبنانيّة الكنديّة-LCU

إحتفلت الجامعة اللبنانيّة الكنديّة – LCU في عينطورة – كسروان بعيد الأم هذه السنة بطريقة ...

خرّيجو 1986 في المون لا سال أسّسوا مجموعة تواصل اجتماعي “وحدنا نذهب سريعاً معاً نذهب بعيداً”

أسّس تلامذة دورة العام 1986 من مدرسة المون لا سال Mont La Salle في عين ...