الإعلامية أولغا ابراهيم تستضيف الجراح العالمي الدكتور طوني نصار في برنامجها The NetCast الروّاد

الإعلامية اولغا ابراهيم تستضيف في برنامجها The NetCast الروّاد – الدكتور طوني نصار الجراح العالمي للتجميل والترميم، المؤسس والرئيس التنفيذي لمستشفى وعيادات طوني نصار  في بيروت-لبنان، والرئيس التنفيذي لعيادة الدكتور طوني نصار لجراحة التجميل، والتي تعتبر اليوم واحدة من أفضل عيادات الجراحة التجميلية في دبي، و عضو دولي في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل لعام 2022.

 “ THE NETCAST” هي فقرة ومنبر خاص، تستضيف الإعلامية أولغا ابراهيم من خلاله رواد الأعمال من مختلف المجالات والقطاعات، وبشكل رئيسي:

الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، العقارات، التأمين، الأزياء، المجوهرات، الفنون الجميلة، السياحة، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، صناعة الأغذية وايضاً الشركات الناشئة .

الهدف من البرنامج، هو تسليط الضوء على نجاحات رواد الأعمال ومعرفة المزيد عن اعمالهم في منطقة الشرق الأوسط، دول مجلس التعاون الخليجي، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أوروبا، كند، روسيا و أفريقيا.

بالاضافة الى مساعدة  طلاب الجامعات والمتخرجين الجدد واندماجهم في عالم الصناعات المذكورة، وذلك لتسهيل التعاون بينهم وبين رواد الأعمال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطبيق “Pay Wink” يبصر النور…!

أوّل خدمة من الخدمات التي تندرج على منصة Neo Wink ؛ أوّل مصرف رقمي في ...

بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر

التقرير يلقي الضوء على دور المسافرين من أصحاب الثروات في تعزيز نمو وازدهار قطاع السفر ...

“شيفال كوليكشن” تتوقّع استكمال مشروعها الفندقي الأوّل في المملكة العربية السعودية في عام 2027

المملكة العربية السعودية محطة رئيسية لتوسّع مجموعة الضيافة الفاخرة في الشرق الأوسط سينطلق مشروع الشقق ...