الإعلامية أولغا ابراهيم تستضيف الجراح العالمي الدكتور طوني نصار في برنامجها The NetCast الروّاد

الإعلامية اولغا ابراهيم تستضيف في برنامجها The NetCast الروّاد – الدكتور طوني نصار الجراح العالمي للتجميل والترميم، المؤسس والرئيس التنفيذي لمستشفى وعيادات طوني نصار  في بيروت-لبنان، والرئيس التنفيذي لعيادة الدكتور طوني نصار لجراحة التجميل، والتي تعتبر اليوم واحدة من أفضل عيادات الجراحة التجميلية في دبي، و عضو دولي في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل لعام 2022.

 “ THE NETCAST” هي فقرة ومنبر خاص، تستضيف الإعلامية أولغا ابراهيم من خلاله رواد الأعمال من مختلف المجالات والقطاعات، وبشكل رئيسي:

الهندسة المعمارية، التصميم الداخلي، العقارات، التأمين، الأزياء، المجوهرات، الفنون الجميلة، السياحة، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، صناعة الأغذية وايضاً الشركات الناشئة .

الهدف من البرنامج، هو تسليط الضوء على نجاحات رواد الأعمال ومعرفة المزيد عن اعمالهم في منطقة الشرق الأوسط، دول مجلس التعاون الخليجي، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أوروبا، كند، روسيا و أفريقيا.

بالاضافة الى مساعدة  طلاب الجامعات والمتخرجين الجدد واندماجهم في عالم الصناعات المذكورة، وذلك لتسهيل التعاون بينهم وبين رواد الأعمال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة إيطالية في ورشة عمل حول تبادل التكنولوجيا والمعرفة في مجال الترميم وإعادة الإعمار في بيروت

بين ٣٠ تشرين الثاني و ٢ كانون الأول ٢٠٢٢ نظّم مكتب وكالة التجارة الإيطالية في ...

أسواق الأسهم الخليجية في ارتفاع تحت تأثير تحركات أسعار الطاقة

تحليل السوق اليوم عن عبد الهادي اللعبي، الرئيس التنفيذي للتسويق في إمبوريوم كابيتال سجلت أسواق ...

كركي يدعو الحكومات العربية الى اعتماد شبكات آمان اجتماعية ومؤسسات الضمان الى الاستثمار في ادوات مالية آمنة وتحفّز النمو الإقتصادي

اختتمت الندوة القومية حول ” تنويع مصادر التمويل وفرص الاستثمار في مؤسسات التأمينات الاجتماعية تعزيزاً ...