المدير التّنفيذيّ الشّاب أنطوني أبو أنطون يحيي المشهد التّرفيهيّ هذا الموسم بمواهب عالميّة وإنتاجات من جميع أنحاء العالم

أيّها اللّبنانيّون: تهيّأوا. ففتح باب الحجوزات لإحياء الاحتفالات الخاصّة، وحفلات الزّفاف، والنّوادي، والمناسبات على جميع الأراضي اللّبنانيّة مع فنّانين عالميّين، هو ما تعدكم به ARTISTS AND MORE اليوم.

إذ أعلن المدير التّنفيذيّ للشّركة، أنطوني أبو أنطون، في آخر حديث معه، عن آخر الصّيحات لديه.

“بعد أشهر من البحث المكثّف، والكاستنج، والتّفكير – أعلن رسميًّا إنّ إنتاجات عالميّة حديثة بانتظار حجوزاتكم على الأراضي اللّبنانيّة كافّة. ها نحن نستضيف في بيروت، وبعد طول انتظار، IBIZA DANCERS حتّى نهاية عام 2022! ستضيف ARTISTS AND MORE نبضًا وحركة من نوع آخر، ولأوّل مرّة في المنطقة. فصيحتنا عبارة عن فنّ يتجاوز الحدود، واستقطاب فائق. وأكّد قائلاً: “ها أنا أخيرًا أحوّل فكرة لازمتني طويلاً إلى واقع”.

ونوّه أبو أنطون أنّ الخطوة هذه لن تثنيه عن دعم مواهب وفِرق محليّة.

“تنمو الصّناعة التّرفيهيّة باستمرار، وتتطوّر. ومن ناحية المواهب، كثيرًا ما نواجه عقبات في التّعاقد مع فنّانين محليّين بمهارات معيّنة – لأنّ أسس التّحسين القويّة غير متاحة في البلاد”. وأوضح قائلاً: “مع ذلك، تتألّف إدارة ARTISTS AND MORE، وطاقم موظّفيها، من شباب لبنانيّيّن شغوفين ومتفائلين، وسنستمرّ على هذا النّحو.

تأمين فرص العمل للشّباب اللّبنانيّ، مع سعيهم الدّائم واللاّ محدود إلى تحقيق مهنة أحلامهم، هو مسألة يركّز عليها أبو أنطون.

وأضاف: “أعلن بسرور بدء تلقّي الطّلبات لوظائف مكتبيّة شاغرة في ARTISTS AND MORE. بغضّ النّظر عن خلفيّتكم، أو الخبرة الّتي تتمتّعون بها. فنحن بصدد البحث عن الأكثر غرابة وإبداعًا، للانضمام إلى فريقنا، من مخرجين، ومدراء، وناشئين، ومشرفين، وبرامج تدريب”.

أخيرًا وليس آخرًا، ذكر أنطوني شراكته الحديثة مع StudyPedia، ومشاركته في المعرض التّربويّ الدّوليّ الثّاني في فندق راديسون بلو، فردان، بيروت – في 20، 21، و22 تشرين الأوّل/أكتوبر 2022، لإتاحة الفرص أمام دراسة الطلاّب في الخارج.

وختم قائلاً: “بقدر ما أنا متمسّك بوطني الأم، أعتقد أنّه يتعيّن عليكم، وعندما يتعلّق الأمر بمهنة أحلامكم، أن تنصتوا إلى قلبكم. ولهذا، تجسّد شراكتي مع StudyPedia تضامني مع تزويد شبابنا بكبرى الفرص في 16 جامعة حول العالم، وأتمنّى أن يتمكّنوا يومًا من استرجاع لبنان الّذي نعرفه جميعنا”.

في جعبة أنطوني الكثير لهذا الموسم، ونحن بانتظار ما يحمله لنا! تابعوه على إنستغرام @AnthonyAbouAntoun ، لمواكبة كلّ جديد.

للمزيد من المعلومات حول أحدث صيحات ARTISTS AND MORE، يُرجى زيارة الموقع: www.artistsandmore.com أو الاتّصال على الرّقم: +961 70 498266

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح بطولة ركوب الأمواج في لبنان بالتعاون بين CREED والاتحاد اللبناني في الجيّة

قامت العلامة التجارية العالمية CREED بنشاط مشترك مع الاتحاد اللبناني لركوب الامواج الذي أعلن عن ...

محمد علي لوكا يطلق “ع العين”..وماذا عن مشاريعه المقبلة؟

أصدر الفنان محمد علي لوكا أغنيته الجديدة بعنوان “ع العين” من كلمات الشاعر ايهاب روزا ...

خبراء وأطباء يدعون من مؤتمر “CardioS 2024” إلى التوجه إلى منتجات الدخان البديلة لتجنب المخاطر الصحية المرتبطة بالتدخين التقليدي

في الوقت الذي أكدت فيه الدراسات بأن المدخنين النشطين في جميع أنحاء العالم يفتقرون إلى ...