“إطلاق زينة الميلاد بأجواء ساحرة”

 ABC تضيء الزينة وشجرة الميلاد لنشر الفرح والحب في عيد الميلاد

وسط أجواء احتفالية وعلى وقع الأغاني الميلادية أضاءت الـ ABC  زينة وشجرة الميلاد يوم الجمعة 18 نوفمبر في الأشرفية، بيروت بهدف الإحتفال مع المواطنين والزوّار بأجمل أوقات السنة.

تحت عنوان  “UNWRAP THE MAGIC” سُحر الحاضرون باولوان زاهية وأضواء ميلادية في احتفالية سنوية بات ينتظرها آلاف الزوّار. فاحتفالات العيد هي دعوة لكل شخص لتفح الهدايا ونشر الحب، والاستمتاع بالأغاني والترانيم على وقع ضحكات الأطفال الشاهدة على معاني وروح العيد الحقيقية وهي المشاركة!

حضر الحفل عدد لافت من كبار الشخصيات والمؤثرين والإعلاميين والشخصيات العامة بالإضافة إلى موظفي ABC والزبائن والعائلات والأطفال وأصحاب المحلات المستأجرين الذين عبروا عن الفرحة التي شعروا بها أثناء مشاهدة عروض الميلاد الرائعة والمؤثرة وقد تركت انبطاعاً إيجابياً لدى المشاركين من كل الفئات.

وكما جرت العادة سنوياً، تم إطلاق “شجرة الأمنيات” داخل قسم الأطفال بالشراكة مع المستأجرين والشركاء في ABC وبالتعاون مع مؤسسة “سيزوبيل”  لتلبية أمنيات الأطفال وتزويدهم بهدايا قبل العام الجديد وذلك اعتباراً من أول شهر ديسمبر 2022.

كما كشفت الـ ABC  النقاب عن مواعيد “عروض CHRISTMAS 22” التي ستقام بين الفترة الممتدة من 17 إلى 24 ديسمبر في كل الفروع: الأشرفية، ضبية وفردان وستكون متاحة للجميع للاستمتاع والإبهار.

هذا وتدعو إدارة الـ ABC  الجميع كباراً وصغاراً، أفراداً وعائلات إلى زيارة متاجرها والاستمتاع بالزينة والأضواء والأغاني طوال موسم الأعياد. هذه الشركة التي دأبت منذ إنشائها عام 1936 على تقديم الأفضل إلى روّادها من حيث الترفيه والأجواء المثالية للإستمتاع بالأعياد وتأمل الشركة أن تكون هذه الإحتفالات والأنوار الميلادية مقدمّة لبدايات جديدة ومباركة وأيام أفضل.  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلال مناجيًّا أم طلال

طلال أبوغزاله : 2023 لم أجد خيبة في حياتي راودتني إلّا عندما انهكت تعبًا، وذهبت ...

نادي “ليونز بيروت بروغرس” كرم سامي كليب

المكاري: سيرة مشرفة في الإعلام ومسيرة حافلة ثقافة وتواضعا كرم نادي “ليونز بيروت بروغرس” برئاسة ...

جمعية بسمة تحتفل بيوم المرأة من أجل تنشئة جيل سليم و ” التواصل الإيجابي والغير اللفظي” بالتعاون مع جمعية Liens de Vie

يوم المرأة هو يوم مهم للغاية بالنسبة لجمعية بسمة حيث نحتفل بكل النساء الرائعات اللواتي ...