“سيتي سنتر بيروت” ينشر الفرح والأمل في موسم الأعياد من خلال حفل إضاءة شجرة الميلاد السنوي

  • عروض فنية مباشرة وأجواء مميزة خلال حفل إضاءة شجرة الميلاد في “سيتي سنتر بيروت” الذي أُقيم في 3 ديسمبر

أقامت شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، حفل إضاءة شجرة الميلاد السنوي، في “سيتي سنتر بيروت” وذلك يوم السبت 3 ديسمبر، لتشكل انطلاقة مميزة لموسم الأعياد وتتيح الفرصة لزبائن مركز التسوق والمجتمع المحيط الاستمتاع بأجواء الفرح والأمل والتسلية. وتضمّن الحفل سلسلة من الأنشطة الإحتفاليّة ومجموعة من العروض المباشرة بالإضافة إلى أناشيد وأغاني الميلاد قدمتها مجموعة من الأطفال وغيرها من الأنشطة.

أقيم الحفل هذا العام، الذي بات تقليداً سنوياً يقام للسنة التاسعة على التوالي، بهدف نشر أجواء الفرح والسعادة بين الزبائن والجمهور، كما يؤكد على التزام “سيتي سنتر بيروت”، بمواصلة جهوده الداعمة للمجتمع اللبناني ونشر الأمل من خلال هذه المناسبة الإحتفاليّة.

وقال شربل كركور، مدير أول سيتي سنتر بيروت، “ماجد الفطيم”: ” تحرص شركة “ماجد الفطيم” باستمرار عن البحث عن طرق وأساليب جديدة، لتزويد عملائنا الكرام بتجارب فريدة من نوعها وتقديم الأنشطة والفعاليات المميزة. ويسعدنا الحفاظ على استمرارية هذا التقليد السنوي، الذي بدأ في “سيتي سنتر بيروت” منذ  انطلاقته عام 2013، من خلال استضافة هذا الحفل المميز، بمشاركة زبائننا ومختلف شرائح المجتمع. ونهدف من خلال هذه الأنشطة والأحداث، تحقيق هدفنا الأساسي وهو نشر السّعادة والأمل داخل مجتمعنا، على الرّغم من التّحدّيات التي واجهتها البلاد خلال السنوات القليلة الماضية. ويتوجب علينا جميعاً خلال هذه المرحلة الحرجة التي نعيشها، أن نعمل سوياً ونوحد جهودنا. كما نؤكد لزبائننا على أننا ندرك هواجسهم ونتفهم احتياجاتهم، ونحرص على القيام بدورنا ومسؤوليتنا ومواصلة دعمنا ووقوفنا إلى جانب الشعب اللبناني”.

شكل هذا الحفل مناسبة لتسليط الضوء على الشراكات التي جمعت “سيتي سنتر بيروت”، مؤخراً مع أبرز المنظمات والهيئات غير الحكومية مثل دار الأيتام وبيت البركة، مؤكداً التزامه بمواصلة العطاء وتوفير الدعم للمجتمعات التي يتواجد فيها.

وأضاف كركور: “ونفخر بالإعلان أن “سيتي سنتر بيروت”، سيعمل على تنفيذ استراتيجية خاصة خلال العام 2023، والتي تهدف إلى توسيع عروض المأكولات والمشروبات في مركز التسوق، ما يوفر لزبائننا الكرام مجموعة من الخيارات. فلقد نجحنا هذا العام، في تقديم ما مجموعه 17 علامة تجارية جديدة فتحت أبوابها في مركز التسوق، ونتطلع إلى تزويد زبائننا بالمزيد من العروض والخدمات المحسّنة، والتي تتماشى مع التزامنا بتحقيق أسعد اللّحظات لكل الناس، كلّ يوم”.

وأعلن “سيتي سنتر بيروت”، أيضاً عن عودة العروض الدولية خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي يمكن للجمهور متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمركز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...