ماكدونالدز تطلق حملة Happy You Happy Me لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان

أطلقت ماكدونالدز، بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان، حملة Happy You Happy Me التي تستمر طيلة شهر كانون الأول وتهدف إلى التوعية عن سرطان الأطفال والتشجيع على مشاركة الفرح بين الأطفال الذين يزورون ماكدونالدز وأطفال المركز.

وأعلنت ماكدونلدز أنّ نسبة من كل عملية شراء “Happy Meal”، سواء في الفروع أو عبر خدمتيّ التوصيل أو السّيارات، ستذهب لمركز سرطان الأطفال. وقد اختار هؤلاء الأطفال اضافة لمسة مميّزة الى الحملة من خلال تصميم 6 رسومات مختلفة،  تجسّد مسيرتهم بدءا من التشخيص وصولا الى العلاج، ستوضع في كل عُلب الـ Happy Meal ، بشكل عشوائي، وسيحصل الأطفال الذين ينجحون في جمع الرسومات السّت على هدايا قيّمة من خلال سحب يُقام كل خميس من شهر كانون الأول.

كما سيتمكن الاطفال في كل Happy Meal  من الحصول على بطاقة معايدة مخصصة لكتابة رسالة محبة قصيرة، يشاركون فيها فرحتهم مع الأطفال في المركز، توضع في صندوق البريد الموجود في كل فروع ماكدونلدز، ليتم إيصالها إلى الأطفال في المركز في نهاية الشهر.

وفي المناسبة، قال كريم مكناس، الشريك الإداري لـ “ماكدونلدز” في لبنان: “نحن نفتخر بتعاوننا مع مركز سرطان الأطفال في لبنان الذي يؤدّي رسالة انسانية سامية في المجتمع اللبناني. تعود علاقتنا مع المركز الى نحو 20 سنة، ونحن نؤمن أنّ ما نقوم به واجب علينا انطلاقًا من مسؤوليتنا الإجتماعية وعلينا الاستمرار في المشاركة في مثل هذه المبادرات والحملات”.

وأضاف: “الفرح يتضاعف حين تتم مشاركته لذا نتمنى أن نتمكن من إدخال الفرحة إلى قلوب جميع الأطفال في لبنان”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...