أدونيس و Rebirth Beirut يختتمان العام 2022 بنجاح كبير
7000 شخص غنّوا بصوت واحد من أجل العاصمة

أنهت العاصمة بيروت العام 2022 بأجواء إحتفالية وحفل هو الأضخم قبيل نهاية العام ضمّ 7000 شخص من محبّي الفرقة ومن وجوه إعلامية وفنيّة واجتماعية كما مسؤولين عن القطاع السياحي والترفيهي وذلك في “الفوروم دو بيروت”، مع العلم أنها الحفلة الأولى التي تقام بهذا الحجم في بيروت منذ 3 سنوات.

هذه العاصمة التي تحاول النهوض من تحت الركام من جديد أرادت جمعية Rebirth Beirut والقيّمين عليها بالتعاون مع فرقة “أدونيس” الشبابية تنظيم هذا الحفل الذي جمع الشباب والشابات بفرح وموسيقى وحب والذي يعود ريعه بالكامل لدعم نشاطات الجمعية التنموية.

رئيس الجمعية السيد كابي فرنيني قال في المناسبة: ” لم نرد أن نختم العام من دون فرح وأضواء ونحن الذين اعتدنا على إنارة بيروت من خلال مبادرتنا “ضوي شارعك” أحببنا أن نقول أن هذا المشهد الذي رأيناه يعكس هوّية بيروت الحقيقية التي هي عاصمة للفرح والثقافة والفن والشباب والأمل”.

جمعية Rebirth Beirut تمنّت عاماً سعيداً لكل اللبنانيين على أمل أن تستمر في إبراز أفضل الوجوه الفنيّة والشبابية في مساحاتها الثقافية ومقرّها في الجميّزة واضعةً كل إمكاناتها في تصرّف بيروت المدينة التي تُعدّ قلب لبنان النابض.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأب المدبر العام أبو طقّة ترأس قدّاسًا بمناسبة عيد مار مارون في العاصي

الأب المدبر العام أبو طقّة خلال ترؤسه قدّاسًا بمناسبة عيد مار مارون في العاصي رفع ...

تجربة جديدة في منطقة النقاش
The Malt Gallery تطلق مفهوماً جديداً

The Malt Gallery، المكتبة الأكبر للمشروبات الروحيّة في لبنان، أطلقت مؤخّراً The Malt Gallery Experience ...

إبداع جديد من توقيع شركةArtists and More مع إطلاق جولة لها حول العالم على مدى ثلاثة أشهر، أحياها أكثر من 350 فنّان وفنّانة عالميّين، أُضيف إلى نجاحها المحلّي والعالميّ

أجل، صحيح ما سمعتموه! نجاح مدوٍّ من توقيع شركة Artists and More اللّبنانيّة الأصل، الّتي ...