إبداع جديد من توقيع شركةArtists and More مع إطلاق جولة لها حول العالم على مدى ثلاثة أشهر، أحياها أكثر من 350 فنّان وفنّانة عالميّين، أُضيف إلى نجاحها المحلّي والعالميّ

أجل، صحيح ما سمعتموه! نجاح مدوٍّ من توقيع شركة Artists and More اللّبنانيّة الأصل، الّتي أسّسها المدير التّنفيذيّ الشّاب ومتعهّد الحفلات أنطوني أبو أنطون.

استطاع أنطوني إحياء براعته عبر أوسع الأحداث والمناسبات حول العالم، متخطّيًا جميع الظّروف. ولتدشين مفهوم جديد، دمج أنطوني كبرى إنتاجاته حتّى اللّحظة في جولة عالميّة هائلة وحيدة،شملت قطر، والإمارات العربيّة المتّحدة، والبحريْن، والسّعوديّة، ولبنان، طوال الأشهر الثّلاثة المنصرمة ومن دون توقّف!

استُهلّت الجولة في قطر الّتي وصل إليها أكثر من 250 فنّانًا وفنّانة لإحياء عروض مباشرة ضمن كأس العالم لكرة القدم، تراوحت بين العروض التّرفيهيّة في الشّوارع، وعلى المسارح، والمجمّعات الرّياضيّة والسّياحيّة، ومناسبات الشّركات، والمنتجعات، والنّوادي، وغيرها من المقرّات في المواقع الأكثر شهرة في البلاد وبإقبال ملفت لا مثيل له. وتمكّنت الشّركة من ابتكار كلّ جديد محطّمة جميع القيود والمعايير النّمطيّة كافّة. وتحوّلت Artists and More بخوضها رسميًّا تحدٍّ مماثل على صعيد العالم العربيّ، إلى الشّركة التّرفيهيّة الأولى في الشّرق الأوسط. واستمرّ السّحر بانضمام المزيد من الفنّانين والفنّانات إلى الجولة لتأدية أكثر من 1500 عرض في مختلف المواقع، بما في ذلك برج خليفة الفريد من نوعه!

وفي لقائنا الأخير مع أنطوني أبو أنطون، حصلنا على المعلومات المطلوبة المتعلّقة بكيفيّة خوضه هذا التّحدّي.

قال أبو أنطون: “أدركنا أنّ نهاية عام 2022 ستكون أسطوريّة لذلك بدأنا الاستعدادات قبل أشهر. فالتّعامل مع مشاريع بهذا الحجم يحتّم علينا مسؤوليّة كبيرة، تتطلّب دراسات لا متناهية. أعطينا الأولويّة لكأس العالم وكافحنا ليل نهار لابتكار فنّ يميّزنا عن أي شركة منافسة في السّوق. ويعود الفضل في ذلك إلى الشّغف الّذي يتمتّع به كلّ موظّف، وفنّان، وفنّانة، ومدير، وعضو تنفيذيّ وإداريّ في الشّركة. وعندما استمعنا إلى آرائهم، تمكنّا من دمج أفكارنا الخياليّة المجنونة كلّها للعودة بما هو أقوى من أي وقت مضى. ولو لم نعمل كفريق واحد وروح واحدة، لاستحال كلّ هذا.

أكّد أبو أنطون أنّ الجولة حول العالم لم تمنعه من استقدام المواهب إلى مدينة بيروت.

وصرّح قائلاً: “على الرّغم من فائض الحجوزات عالميًّا، أصرّينا على توسيع الجولة لتشمل لبنان، لأنّ الأخير كان نقطة الانطلاق. فأولى جولاتنا العالميّة عُرضت في مدينة الأمل هذه. نسيانها لم يكن واردًا. لذلك أعدنا استقدام The International Bubbles Spectacular بإصداره الثّاني في كانون الأوّل/ديسمبر الفائت. خطّطنا ليوميْن من العروضات، وبيعت فيهما جميع البطاقات. ثمّ أضفنا يومًا ثالثًا بيعت أيضًا فيه البطاقات بسرعة فائقة. هذا بالضّبط ما يساعدنا على الاستمرار، إذ نتطلّع إلى تزويد مجتمعنا بالسّحر الّذي هو بأمسّ الحاجة إليه.

بعد جولة حول العالم طوال الثّلاثة أشهر الفائتة، نعلن افتتاح حجوزات Artists and More’s International Artists للشّركات، والمناسبات الخاصّة، وحفلات الزّفاف، والأندية، والنّشاطات والمناسبات على مختلف الأراضي اللّبنانيّة، ومنطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا  (MENA)، لموسم 2023 الحاليّ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“دي جان آرت” تطلق “Digital.ME”: نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

“دي جان آرت” غاليري (DiGen Art Gallery) تطلق “Digital.Me”، نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق ...

الجناح اللبناني في المعرض العالمي الستين للفن المعاصر – بينالي البندقيةيقدم “رقصة من حكايتها”

برعاية المرتضى، ممثلاً بألفا: “على رؤوس أناملنا ترقص الكلمة والريشة والازميل ومعنا تمتلئ الأمكنة وتتأنسن ...

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية والأجنبية القديمة والجديدة لترضي كل ...