لقاء بين وفد من حركة التجدد للوطن والمطران ايلي حداد راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك

في باكورة لقاءاته قام وفد من حركة التجدد للوطن بزيارة سيادة المطران ايلي بشارة حداد في مقر ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك في صيدا.وضم الوفد رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي شارل عربيد والسادة: شفيق تابت، ايلي ابو حلا الكسندر سالم ،غسان مغبغب، ،نقولا الحجار،مارون سيقلي،جورج نور،ماجد قسطنطين،امين فاخوري وانطوان الحاج.

قدم الوفد عرضا مسهبًا للاسباب التي دعته الى اطلاق حركة التجدد للوطن شاكرًا سيادته على مشاركته في المؤتمر التأسيسي للحركة الذي عقد في التاسع عشر من تشرين الثاني،
عارضًا
الرؤية المستقبلية التي وضعها ويعمل عليها بالتعاون والتشارك مع بقية الفعاليات في الطائفة بغية تحقيقها، وشدد على اهمية التعاون والتكامل مع الكنيسة الملكية.
واستعرض المجتمعون الاحوال العامة في البلاد وانسداد الافق السياسي والازمات المتراكمة على كافة الصعد .
من جانبه، رحب سيادة المطران حداد بالوفد وابدى استعداده للتعاون مع حركة التجدد للوطن معتبرا ان التجمع يخلق دينامية قوة ايجابية اذا ما اقترن بآلية تنفيذية تحقق الرؤية الموضوعة التي تقترحها الحركة مشجعا اياها على الانفتاح والتعاون مع جميع المكونات التي تحمل الهم نفسه وضرورة الوقوف عند حاجات الناس في هذه المرحلة الصعبة،خاصة ان العديد من المقتدرين والمغتربين من ابناء الطائقة يرغبون بالمساعدة والوقوف الى جانب اي مشروع مماثل يلبي حاجات الناس وتطلعاتها .
بعد اللقاء استبقىى سيادته الوفد على مائدة الغداء .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...