“ارادة” تكرًم رئيس الفرانشايز يحيى القصعة:

“انجازات استثنائيّة تخطّت العالم العربي وتركيا وأوروبا وأميركا وصولاً الى الهند”

كرّم اتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير – ارادة عشرة سيّدات ورجال أعمال بينهم رئيس الجمعيّة اللبنانية لتراخيص الامتياز (الفرانشايز) يحيى القصعة، نجحوا وأبدعوا ووسّعوا مشاريعهم التطويريّة والاستثماريّة والتوظيفيّة في لبنان ودول العالم، وذلك في حفل عشاء في فندق فينيسيا، تميّز بمشاركة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزراء ونواب وسفراء وقادة أمنيين وعسكريّين ومسؤولين في القطاع العام ورؤساء شركات.

وسلّم رئيس الاتّحاد عبد السميع الشريف درعاً تكريميّاً إلى القصعة الذي اعتبر تكريمه تكريماً “لقطاع يساهم في تطوير الاقتصاد الوطني بشكل فاعل، وفي تصدير مفاهيم الفرانشايز والابتكار والتميّز اللبناني إلى دول العالم، حيث بات رقماً صعباً، ومنافساً قوياً في أسواق متطلّبة. وتخطّى انتشار مؤسساتنا العالم العربي وافريقيا وشرق آسيا وتركيا واوروبا واميركا وصولاً الى الهند. وهذه الانجازات بجهود فرديّة، تضع لبنان على خارطة المنافسة العالمية، وترفع اسم الوطن عالياً”.

كما أشاد القصعة بالنجاحات التي حقّقتها “ارادة” لناحية قيامها بنشاطات داعمة للقطاعات الانتاجيّة، وتقديمها خدمات تعليميّة وتربويّة خلال السنوات الماضية.

ودعا إلى تكاتف الجمعيّات والمؤسسات والمنظمات بين بعضها البعض، وتكثيف دورها البنّاء في مساعدة المجتمع.

واعتبر القصعة “أن التكريم هو لشخص ناجح، ولنهج المثابرين المجاهدين الذين بنوا وطوًروا ونجحوا رغم التحديات التي تواجه لبنان.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...