بحضور ورعاية السفيرة الفرنسية آن غريللو.. مجموعة كلارينس ومجموعة فتال تحتفلان بمرور 50 عامًا على الشراكة في ما بينهما في لبنان

احتفلت مجموعة كلارينس ومجموعة فتال بمرور خمسون عاماً على الشراكة في ما بينهما في السفارة الفرنسية وذلك يوم الأربعاء الواقع في 25 كانون الثاني ، بحضور ورعاية سعادة ، السفيرة الفرنسية في لبنان السيدة آن غريللو.

إن الشراكة في ما بين الشركتين  بدأت منذ العام 1972 ، عندما تم تعيين شركة خليل فتال وأولاده الموزّع الحصريلمنتوجات كلارينس في لبنان من قبل مؤسس شركى كلارنس السيد جاك كورتين كلارنس، لتصبح شركة خليل فتّال وأولاده أوّل موزع لمنتجات كلارينس عالمياً.

“نحن فخورون ويشرفنا أن تكون مجموعة كلارينس قد بدأت شراكتها العالمية في لبنان من خلال شركة خليل فتال وأولاده “، هذا ما أعربته عنه السيدة  كارولين فتال، رئيسة مجلس إدارة مجموعة شركات فتال. ضمن إطار وانطلاقاً من روحية جائزة كلارينس السنوية التي تكافئ “Women of Heart ” ، اختارت مجموعة فتال تكريم 20 امرأة من المتطوعات العاملات في فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني من خلال تقديم علب كلارنس وعلاجات لهم لمدة سنة..

وأضاف الدكتور أوليفييه كورتين كلارينس ، المدير العام لشركة Clarins ، الذي يزور لبنان حالياً بمناسبة هذا الاحتفال: ” مجموعة فتال كانت الموزع الأول لمنتجات  Clarins عالمياً. إن قصة نجاحنا المشتركة تروي عن شراكتنا التجارية الطويلة القائمة في ما بين شركتين عائليتين تهتمان ببعضهما البعض وتكرسان جهودهما لخدمة المرأة العصرية.”

منذ العام 2011 ، تقوم مجموعة فتال بتوزيع منتجات Clarins في العراق أيضاً ، والتي أصبحت اليوم الشركة الأولى لمستحضرات التجميل الفاخرة  في البلاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الأوروبية قرب أعلى مستوياتها

تحليل السوق التالي عن مهند الطنيجي، مؤسس مركز ويلث للتدريب  ومؤسس شركة Matrix لتطبيقات الذكاء ...

الدولار الأمريكي يشهد أداء محدوداً قبل بيانات الأسبوع المقبل

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

الابيض افتتح قسم العلاج النهاري لمرضى السرطان في المستشفى التركي في صيدا: الدولة مستمرة في القيام بواجباتها

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض أن الدولة مستمرة في القيام بواجباتها تجاه أهلها ...