بحضور ورعاية السفيرة الفرنسية آن غريللو.. مجموعة كلارينس ومجموعة فتال تحتفلان بمرور 50 عامًا على الشراكة في ما بينهما في لبنان

احتفلت مجموعة كلارينس ومجموعة فتال بمرور خمسون عاماً على الشراكة في ما بينهما في السفارة الفرنسية وذلك يوم الأربعاء الواقع في 25 كانون الثاني ، بحضور ورعاية سعادة ، السفيرة الفرنسية في لبنان السيدة آن غريللو.

إن الشراكة في ما بين الشركتين  بدأت منذ العام 1972 ، عندما تم تعيين شركة خليل فتال وأولاده الموزّع الحصريلمنتوجات كلارينس في لبنان من قبل مؤسس شركى كلارنس السيد جاك كورتين كلارنس، لتصبح شركة خليل فتّال وأولاده أوّل موزع لمنتجات كلارينس عالمياً.

“نحن فخورون ويشرفنا أن تكون مجموعة كلارينس قد بدأت شراكتها العالمية في لبنان من خلال شركة خليل فتال وأولاده “، هذا ما أعربته عنه السيدة  كارولين فتال، رئيسة مجلس إدارة مجموعة شركات فتال. ضمن إطار وانطلاقاً من روحية جائزة كلارينس السنوية التي تكافئ “Women of Heart ” ، اختارت مجموعة فتال تكريم 20 امرأة من المتطوعات العاملات في فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني من خلال تقديم علب كلارنس وعلاجات لهم لمدة سنة..

وأضاف الدكتور أوليفييه كورتين كلارينس ، المدير العام لشركة Clarins ، الذي يزور لبنان حالياً بمناسبة هذا الاحتفال: ” مجموعة فتال كانت الموزع الأول لمنتجات  Clarins عالمياً. إن قصة نجاحنا المشتركة تروي عن شراكتنا التجارية الطويلة القائمة في ما بين شركتين عائليتين تهتمان ببعضهما البعض وتكرسان جهودهما لخدمة المرأة العصرية.”

منذ العام 2011 ، تقوم مجموعة فتال بتوزيع منتجات Clarins في العراق أيضاً ، والتي أصبحت اليوم الشركة الأولى لمستحضرات التجميل الفاخرة  في البلاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...