محمد إبراهيم رئيسًا تنفيذيًا لمجموعة XS.com العالمية

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية للمؤسسات والافراد، عن إضافة جديدة إلى إدارتها العليا من خلال تعيين السيد محمد إبراهيم رئيسا تنفيذيا للمجموعة.

وسيكون السيد محمد إبراهيم مسؤولاً عن قيادة استراتيجية نمو المجموعة وتطوير منتجاتها وخدماتها، انطلاقا من مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، لكنه سيشرف على عمل جميع مكاتب المجموعة والتركيز على الدخول الى أسواق عالمية جديدة.

بعد أن تأسست في الأصل في أستراليا في عام 2010، يقع حاليا المقر الرئيسي لمجموعة إكس أس في قبرص، وقد نمت لتصبح رائدة في السوق العالمية حيث توفر للمتداولين والوسطاء والشركاء من جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى التداول بمجموعة واسعة من المنتجات المالية كالأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات والسلع والعملات والعملات المشفرة.

وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في XS.comالسيد ساكيس باراسكيفوف:

“إن الإدارة وفريق العمل في مجموعتنا متحمسون جدا لانضمام السيد محمد إبراهيم كرئيس تنفيذي جديد، وذلك لما يحمله من خبرة طويلة في مجال الخدمات المالية، حيث يُنظر إليه على أنه قيادي مفكر ومبدع في الأسواق المالية العالمية. إنه خبير في تقديم الحلول الإبداعية في مجال التداول الالكتروني متعدد الأصول، وقد أنشأ سابقا شركات خدمات مالية من الألف إلى الياء ويفهم أنظمة التداول والعوامل التنظيمية التي تصاحب إطارها. “

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة السيد محمد إبراهيم:

“أنا متحمس للانضمام إلى مجموعة إكس أس العالمية في الوقت الذي تعيد فيه المجموعة ابتكار نفسها كمجموعة عالمية رائدة ومتميزة وأكثر تطورا في مجال تكنولوجيا أسواق المال مع سرعة في الاستجابة للمستجدات. يسعدني الانضمام إلى المجموعة في وقت تحدث فيه العديد من التغييرات المثيرة والتعيينات الجديدة، حيث سيشمل دوري قيادة استراتيجية التوسع العالمية من خلال تحمل مسؤولية قيادة رؤيةXS.com الجديدة وتنفيذ العديد من الخطط الاستراتيجية المثيرة للإعجاب”.

هذا ومن المنتظر ان يترك السيد محمد إبراهيم بصماته الواضحة على الاتجاه الإبداعي فيXS.com عبر مساهمته الإيجابية في الأعمال التجارية للمجموعة بالاستناد الى الخبرة التي جمعها من العمل في قطاع الخدمات المالية في القيادة العليا وأدوار الإدارة رفيعة المستوى لأكثر من عقد من الزمن، حيث شغل مجموعة من المناصب في مؤسسات مالية مختلفة بما في ذلك منصب المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورئيس المبيعات العالمية، ورئيس تطوير الأعمال العالمية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الودائع بين القدسية والإمكانيات

افتتاحية التقرير الشهري لجمعية مصارف لبنان بقلم الأمين العام الدكتور فادي خلف قال أينشتاين: “الجنون ...

ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود

سيعمل الطرفان معًا من أجل تمكين المستهلكين من الحصول على خدمات تحويل ومدفوعات عابرة للحدود ...

هل سيواصل سعر الذهب ارتداده من 2315$ مع تحسن التوقعات الاقتصادية؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ ...