الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين يفتتح قاعة مؤتمرات تحت مسمّى MIDEL في كلية إدارة الأعمال في جامعة القديس يوسف

 إفتتح الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيينMIDEL  وكلية إدارة الأعمال في جامعة القديس يوسف USJ، قاعة مؤتمرات تحت مسمّى MIDEL، في مقر الكلية. وحضر الحفل، رئيس الإتحاد الدولي الدكتور فؤاد زمكحل، يُرافقه أعضاء مجلس الإدارة، ورئيس جامعة القديس يوسف الأب البروفسور سليم دكاش، وعدد من أساتذة الكلية والطلاب المتميزين.

د. زمكحل

تحدث رئيس الإتحاد الدولي الدكتور فؤاد زمكحل بإسم الإتحاد فقال: «لا شك في أن لبنان يمرُّ في أصعب فترة في تاريخه الإقتصادي والإجتماعي والمالي والنقدي والسياسي والأمني والدستوري، لكن لم ولن نستسلم وسنتابع إستثماراتنا، في أرضنا الأم، وفاء لنذورنا، واثقين بمستقبلنا.

إن مستقبل لبنان عليه أن يُبنى بأيادي هؤلاء الطلاب المتميّزين والرياديين والمبتكرين، الذين سيكونون أبطال المرحلة المقبلة، فإستثمارنا اليوم في هذه القاعة هو أهم إستثمار، مع أكثر مردود، لأنه في هذه القاعة سندرّب أهم الموارد البشرية، ونواكبهم نحو النجاح، لأن آمال إقتصادنا وبلدنا هو بهذا الجيل الصاعد، وهم الذين سيكونون العمود الفقري لتطوير أعمالنا وشركاتنا، وتنويع سلعنا، وأفكارنا، ومواجهة الأزمات ومن ثم إعادة النهوض».

أضاف الدكتور زمكحل: «لا شك في أننا مترقبون ومنتظرون الموارد الطبيعية، لكن أهم مواردنا هي الموارد البشرية. لذا أردنا بهذه المبادرة التنقيب في الجامعات لإستقطاب أهم الموارد، ليصبحوا أملنا وأحلامنا».

وتابع د. زمكحل: «لا شك في أن المرحلة المقبلة، ستكون صعبة للغاية، لكن نحن مؤمنون بأن المثابرة ستكون سرّ نجاحنا، وسنتكّل على التآزر بين رجال وسيدات الأعمال، والأكاديميين، والطلاب، لتضافر الجهود، والتغلُّب على كل الصعوبات والعقوبات، والإنماء من جديد بأسرع وقت ممكن».

د.دكّاش

من جهته، توجّه رئيس جامعة القدّيس يوسف الأب البروفسور سليم دكّاش بجزيل الشكر للإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL، وقال: إننا «نفخر بأن هذه القاعة التي تحمل إسم هذا الإتحاد الدولي العريق، الذي يضم أهم الشخصيات من رجال وسيدات الأعمال  اللبنانيين في العالم، آملاً في أن تكون هذه الغرفة مقراً للتعليم والتدريب لأهم الموارد البشرية، ليُحلّقوا بنجاحاتهم في سماء لبنان، والمنطقة والعالم».

أضاف الأب الدكتور دكاش: «إننا نشكر العميد الدكتور فؤاد زمكحل، لبناء هذه الجسور، بين المدارس والجامعات، وبين الجامعات والشركات، وخلق هذه العائلة الكبيرة، ليس فقط لمواجهة الأزمات، لكن للإنماء والتطوير. نشكر رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين، لأنهم يفسحون المجال لتقديم الفرص لطلابنا، ويُعيدون لهم الأمل والأحلام في هذه الأجواء الغامضة. إننا واثقون تماماً بأن تعاوننا مع قطاع الأعمال هو من أهم أولوياتنا».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي تحافظ على ثبات عملياتها في 2022 وتحقق صافي أرباح 5,12 مليار دولار أمريكي

92.37 مليار دولار أمريكي إيرادات هواوي في 2022 وأعلى نسبة إنفاق بتاريخ الشركة على البحث ...

أسواق الأسهم الخليجية تظل معرضة لأسواق الطاقة

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، كبير محللي السوق في منطقة الشرق الاوسط و ...

جمعية PCA و” هواوي” تعقدان ورشة عمل حول الحلول المبتكرة لتكنولوجيا المعلومات في مجتمع التحول الرقمي

نظمت جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان PCA وشركة ” هواوي” ورشة عمل تحت عنوان “ ...