المطران باسيليوس منصور يستقبل وفداً من الجمعية اللبنانية الفرنسية للعلوم التقنية

استقبل المطران باسيليوس منصور راعي ابرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس في دار المطرانية في بلدة الشيخ طابا – عكار وفداً من الجمعية اللبنانية الفرنسية للعلوم التقنية ضم كلاً من مدير عام الجمعية الأستاذة نورا المرعبي ومسؤولة العلاقات الدولية الأستاذة عايدة المرعبي كبارة، وحضر الاجتماع الأستاذ أحمد الهضام والسيدة جوليات درغام مديرة مركز الرعاية الصحية الاولية في مطرانية عكار والسيدة هالة بشور مسؤولة قسم الادوية والمعدات الطبية في المركز.

المطران منصور رحب بالوفد واستعرض واقع المؤسسات التربوية التابعة للمطرانية وأعرب عن ترحيبه بأي مبادرة تخدم شباب عكار، وأكد أن أبواب المطرانية مفتوحة لما يعود بالخير للمنطقة ثقافيا وتنمويا.

كما عرض وفد الجمعية الأهداف والمشاريع السابقة والمستقبلية والتي من شأنها تمكين الشباب اللبناني عامة والعكاري خاصة وتسليحهم بالمهارات التكنولوجية المطلوبة للانخراط بسوق العمل لما فيه خير اللبنانيين.

واكد بان الجمعية اللبنانية الفرنسية للعلوم التقنية مهتمة بالتواصل مع هذه المؤسسات التي يشرف عليها سيادة المطران منصور لما فيه خير الناس جميعا وبالتعاون مع كل الخيرين.

وقد اثنى وفد الجمعية على الجهد الكبير الذي يبذله القيمون والعاملون في هذه المؤسسات الارثوذكسسية التي تشمل تقديماتها كافة ابناء المنطقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...