أحمد نجم ينضم إلى XS.com كرئيس لقسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية للمؤسسات والافراد، عن إضافة جديدة إلى فريق عملها من خلال تعيين الأستاذ أحمد نجم رئيسا لقسم أبحاث السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد اختارت XS.comنجم ، الذي يظهر بانتظام في وسائل الإعلام المالية المعروفة بما في ذلكسي ان بي سي (CNBC)، سكاي نيوز (Sky News)، والشرق (Asharq) – الذراع العربي لبلومبرغ (Bloomberg) في الشرق الأوسط، لقيادة قسم أبحاث السوق في المنطقة. وسيواصل القيام بذلك أثناء تمثيل علامة XS.com التجارية وسيكون مسؤولاً عن الإشراف على تحليل اتجاهات السوق من خلال تقديم رؤى وتوصيات باللغتين الإنجليزية والعربية.

وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إكس أس السيد محمد إبراهيم:

“يسعدنا أن نرحب بالأستاذ أحمد نجم رئيس أبحاث السوق الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفريق. ستكون خبرة أحمد وشغفه في فهم تعقيدات الأسواق المالية لا تقدر بثمن حيث نواصل تنمية قاعدة عملائنا والتوسع في مناطق جديدة. أنا واثق من أنه من خلال خبرته الطويلة في الصناعة ومعرفته العميقة بالأسواق المالية ، فإن إضافته إلى الشركة ستجلب وجهات نظر جديدة وستساهم في نجاحاتنا”.

من جانبه، قال رئيس قسم أبحاث السوق الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في إكس أس الأستاذ أحمد نجم:

“أنا سعيد بالانضمام إلى فريق عمل مجموعة إكس أس الديناميكية والمبدعة كرئيس لأبحاث السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأتطلع الى مشاركة خبرتي ومعرفي مع فريق العمل والمساهمة في نجاح المجموعة. إنني متحمس للتعاون مع زملائي الجدد واستخدام مهاراتي للمساعدة في دعم المتداولين الأفراد والمؤسسات في XS.com بقراراتهم الاستثمارية بينما يتنقلون في مشهد السوق المتغير باستمرار. هذا فصل جديد ، وأنا أتطلع الى رؤية ما يخبئه المستقبل”.

عمل نجم في قطاع الخدمات المالية في معظم حياته المهنية وشغل مناصب منها مدرب تداول فوركس ومحلل تقني ورئيس قسم الأبحاث. وسيساعد بصفته رئيس قسم أبحاث السوق في XS.com ، عملاء التجزئة والمؤسسات على اتخاذ قرارات استثمارية أكثر استنارة عبر مجموعة من فئات الأصول.

تأتي هذه الأخبار بعد أسبوع واحد فقط من إعلان مجموعة إكس أس العالمية (XS.com) عن تعيين السيد محمد إبراهيم كرئيس تنفيذي جديد للمجموعة.

مجموعة إكس أس العالمية (XS.com) هي وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر إمكانية التداول على مجموعة واسعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم، المؤشرات، المعادن، الطاقة، السلع، العملات، و العملات المشفرة.

بعد أن تأسست في الأصل في أستراليا في عام 2010، يقع المقر الرئيسي لمجموعة إكس أس اليوم في قبرص، وقد نمت لتصبح رائدة في السوق العالمية في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت مع تراخيص متعددة حول العالم.

توفر إكس أس للمتداولين، المستثمرين، المؤسسات المالية، وشركات الوساطة المالية إمكانية الوصول إلى السيولة المؤسسية العميقة وتكنولوجيا التداول المتقدمة، جنبًا إلى جنب مع تجربة تداول فريدة، وإدارة علاقات متميزة ، ودعم ممتاز للعملاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الأوروبية قرب أعلى مستوياتها

تحليل السوق التالي عن مهند الطنيجي، مؤسس مركز ويلث للتدريب  ومؤسس شركة Matrix لتطبيقات الذكاء ...

الدولار الأمريكي يشهد أداء محدوداً قبل بيانات الأسبوع المقبل

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

الابيض افتتح قسم العلاج النهاري لمرضى السرطان في المستشفى التركي في صيدا: الدولة مستمرة في القيام بواجباتها

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض أن الدولة مستمرة في القيام بواجباتها تجاه أهلها ...