CAPEX.com تعلن عن إطلاق تداول الأسهم وتختار سفيرًا جديدًا لعلامتها التجارية

أعلنت CAPEX.com شركة تداوُل عالمية رائدة في الشرق الأوسط، عن تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإطلاق CAPEX Investلعملائها في المنطقة، كما تعتزم الشركة أيضًا تقديم سهم مجاني للعملاء الجدد ضمن حملتها الترويجية “اختبر سحر التداول – أيمنا كنت وفي أي وقت وفي أي أداة مالية” للإعلان عن سفير علامتها التجارية الجديد، زاك كينغ.

حصلت الشركة على رخصة من ADGM في عام 2020 ومنذ تلك اللحظة سارت العلامة التجارية تنمو بسرعة وأصبحت أخلاقياتها في العمل العالية معروفة حاليا في جميع أنحاء المنطقة. يتمتع عملاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا براحة البال عند القيام باستثماراتهم عبر منصة تلتزم بإرشادات تنظيمية صارمة.

توفر منصة CAPEX Invest مزايا الوصول إلى أكثر من 5,000سهم مدرج في أسواق المال الأمريكية والأوروبية بالإضافة إلى أكثر من 100صندوق من صناديق الاستثمار المتداولة ETFs  في 10 بورصات رئيسية. تقدم CAPEX.comحملة ترويجية استثنائية تتيح للمستثمرين في الشرق الأوسط “الاستفادة من فرص التداول”. من المقرر أن تنمح CAPEX.comجميع العملاء الجدد سهم مجاني في أكبر الشركات العالمية.

وفي تصريح له أشار أوكتافيان باتراسكو الرئيس التنفيذي ومؤسس CAPEX.comبقوله “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع زاك كينغ، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بالإضافة إلى أنه مصدر إلهام للكثيرين حول العالم” وتابع بقوله” وقع اختيارنا على زاك كينغ بسبب أسلوبه الإبداعي المبتكر وطريقته الفريدة التي دومًا ما تكون خارج الصندوق، وهو بالطبع يتماشى تمامًا مع سياسة CAPEX.comوعروضها الترويجية المقدمة للعملاء، خاصة أننا نبذل قصارى جهدنا لجعل التداول والاستثمار سهلا قدر الإمكان”.

الاستثمار في أسواق الأسهم له مزايا عديدة، أهمها أنه يتيح للمتداول المشاركة في ملكية الشركة وجني الأرباح. أيضًا، فإن امتلاك أسهم في شركة “ما” يمنح حامل السهم شعورا إيجابيا بالمشاركة في نموها ونجاحها. بالإضافة إلى أن التداول في الأسهم أحد الأدوات المهمة للتحوط ضد التضخم، بما يتيح للمستثمر فرص إنماء رأس المال على المدى الطويل.

ومن جانبه أضاف زاك كينغ، شخصية الإنترنت الأمريكية المشهورة بفيديوهات تبلغ مدتها ست ثوان والتي تبدو سحرية ، بقوله “سعيد جدًا بالعمل مع CAPEX.comوالمشاركة في عالم الاستثمار من خلال هذه الحملة “الاستثنائية” بالطبع، كان مشروعًا مهمًا جدًا”.

المستثمرون في جميع أنحاء العالم مدعوون لزيارة منصة CAPEX.comوالتعرف على مجموعة كبيرة من منتجات التداول المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بالإضافة إلى الحصول على تجربة تداول فائقة التميز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية مصارف لبنان تصدر التقرير الاقتصادي لشهر كانون الأول 2023

أصدرت جمعية مصارف لبنان التقرير الاقتصادي في عددها الـ 12 – شهر كانون الأول لعام ...

سفارة الهند في بيروت تنظم ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان

نظمت سفارة الهند في بيروت ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان، مع التركيز على ...

عمل اوبرالي في المتحف بمناسبة شهر الفرنكوفونية

وامسية صوفية رمضانية وفعالية اوبرالية في طرابلس بمناسبة اعلانها عاصمة للثقافة.استقبل وزير الثقافة في حكومة ...