أسواق الأسهم الخليجية تترقب البيانات الأمريكية

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس

كانت أسواق الأسهم في الخليج في الغالب تشهد تحركات خفيفة حيث أصبح المتداولون أكثر حذرا قبل إصدار سلسلة من البيانات الاقتصادية الرئيسية في وقت لاحق اليوم. نتيجة لذلك ، قد تشهد الأسواق تقلبات قوية في جلسات التداول التالية.

استمرت أسعار النفط في الركود قبل إصدار أرقام التضخم الأمريكية ، حيث قد يظل المتداولون حذرين قبل نشر أرقام تضخم التي قد تؤدي إلى دفع أسعار النفط للانخفاض إذا كانت مفاجئة.

كان سوق الأسهم في دبي متقلبا ويمكن أن يشهد بعض التصحيحات في الأسعار بعد الزيادات الأخيرة. تفاعل المتداولون مع نتائج الأرباح المتباينة وقد يترقبوا أرقام التضخم الأمريكية للحصول على مزيد من المعلومات حول توجه السياسة النقدية.

شهد سوق الأسهم في أبو ظبي بعض التقلبات في الأسعار وقد يجد بعض الدعم في نتائج الأرباح الإيجابية. مع ذلك ، قد تظل تحركات الأسعار قليلة قبل الإعلان عن البيانات الأمريكية في وقت لاحق اليوم.

كان سوق الأسهم السعودي مستقرا نسبيا مع بعض الأرباح الإيجابية التي يمكن أن تدعم انتعاش هذا الأسبوع. وقد تؤثر بيانات التضخم الأمريكية على المعنويات وتزيد من التقلبات هذا الأسبوع.

انتعشت البورصة المصرية بفضل زيادة المشترين من بين المستثمرين المحليين. قد يظل المؤشر الرئيسي معرضا لتصحيحات جديدة في الأسعار مع إصدار بيانات دولية مهمة اليوم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...