طلال أبوغزاله يطالب برفع عقوبات التعليم عن السوريين

عمان : 2023

طالب طلال أبوغزاله، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة طلال أبوغزاله العالمية، المزود الرائد عالميًا للخدمات الاستشارية والتعليمية، برفع العقوبات المفروضة على التعليم عن سوريا. لقد كانت الولايات المتحدة قوة رائدة في التعليم العالمي، حيث انتشلت الملايين من الأمية حول العالم، وسدت فجوة التعليم وقامت ببناء الاقتصادات الرقمية على مستوى العالم.

تحث شركة طلال أبوغزاله العالمية الإدارة الأمريكية على رفع جميع العقوبات والحظر المتعلق بالتعليم ضد سوريا، حتى يتم منح الملايين فرصة الحصول على التعليم كحق أساسي من حقوق الإنسان.

لطالما دعمت الولايات المتحدة مبادرات التعليم في المنطقة، لا سيما من خلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) وغيرها، وهي القائد الأول في مجال تطوير التعليم الدولي الذي كان هدفًا رئيسيًا للولايات المتحدة وحلفائها. ولقد حصلت بنفسي على منحة دراسية من الأونروا سمحت لي بمتابعة دراستي الجامعية في لبنان.

من مصلحة الدول في جميع أنحاء العالم دعم التعليم في سوريا، فكما نعلم جميعًا، سيسمح ذلك بتأسيس مجتمعات حديثة ومتسامحة. ومن الصحيح أيضًا أن السلام والتفاهم الأكبر يتحقق بين المتعلمين، مما يساعد على ضحد الأحكام المسبقة وبناء الروابط بين الأمم والثقافات.

يجب أن نساعد سوريا على تجنب الوقوع في الحلقة المفرغة من الحرمان من التعليم وأن نبذل قصارى جهدنا لدعم الأطفال السوريين الذين يتطلعون بشدة إلى تحسين أنفسهم وعائلاتهم من خلال التعليم.

إن الأشخاص المتعلمون هم حلفاء للولايات المتحدة والعالم. وسيكون رفع العقوبات عن التعليم في سوريا موضع تقدير كهدية من الولايات المتحدة للشعب السوري خلال هذه الأوقات الصعبة.

لذلك، يرجى مساعدتنا في مطالبة الإدارة الأمريكية بالرفع الدائم للعقوبات المفروضة على التعليم ضد سوريا من خلال دعم هذا الالتماس.

لتوقيع العريضة الرجاء الضغط على الرابط:

https://chng.it/YfRTssHwbh

طلال أبوغزاله

14 فبراير 20232/14/23

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الأوروبية قرب أعلى مستوياتها

تحليل السوق التالي عن مهند الطنيجي، مؤسس مركز ويلث للتدريب  ومؤسس شركة Matrix لتطبيقات الذكاء ...

الدولار الأمريكي يشهد أداء محدوداً قبل بيانات الأسبوع المقبل

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

الابيض افتتح قسم العلاج النهاري لمرضى السرطان في المستشفى التركي في صيدا: الدولة مستمرة في القيام بواجباتها

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض أن الدولة مستمرة في القيام بواجباتها تجاه أهلها ...