الجو الحذر يضغط على أسواق الأسهم الخليجية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، كبير محللي السوق في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا في ‏CAPEX.com MENA.

كانت أسواق الأسهم الخليجية في الغالب في المنطقة الحمراء حيث تحولت المعنويات إلى الحذر قبل محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي. وقد تشهد الأسواق في المنطقة بعض التقلبات بعد نشر المحضر.

واصلت أسعار النفط تداولها في اتجاه غير مؤكد مع زيادة حذر المتداولين. قد يكون لصدور محضر اجتماع الفيدرالي في وقت متأخر غدا تأثير قوي على الأسعار. في غضون ذلك ، يمكن أن تكون تحركات الأسعار محدودة.

كان سوق الأسهم في دبي يشهد بعض التقلبات وظل في نطاق ضيق قبل محضر اجتماع الفيدرالي. في الوقت نفسه ، حافظ السوق على مكانة قوية بفضل النتائج الجيدة للشركات والأسس المحلية القوية.

قد يظل سوق الأسهم في أبو ظبي تحت بعض الضغط مع تحول المعنويات إلى الحذر وعدم إيجاد أسعار النفط اتجاها واضحا.

قد تستمر البورصة القطرية في مواجهة بعض الخسائر بينما تنخفض أسعار الغاز الطبيعي. كما تأثر السوق بانخفاضات في القطاع المصرفي مع تراجع بنك دخان بشكل كبير بعد بدايته في التداول.

سجل سوق الأسهم السعودية المزيد من الخسائر مع تواجد أسعار النفط في اتجاه غير مؤكد ومع تعرض القطاعات غير النفطية لبعض الضغوط.

في البورصة المصرية قد يستمر المتداولون في تحقيق مكاسبهم بعد أن توجه المستثمرين المحليين والدوليين إلى البيع. قد يظل المؤشر الرئيسي معرضا لمزيد من الخسائر بعد أن فشل في اختراق قمته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...