انتهى الانتظار.. Venezia يحيي المذاق الإيطالي الأصيل من جديد بعد إعادة الافتتاح الكبرى

مساء يوم 3 آذار ، أطلق فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس إعادة افتتاح مطعمه الإيطالي المميز  Venezia  بحضور حشد من الإعلاميين والمؤثرين وعدد من الضيوف الكرام لاستكشاف المطعم وتذوق الأطباق الأصلية الجديدة.   

يقع مطعم Venezia في منطقة سن الفيل النابضة بالحياة في قلب العاصمة اللبنانية بيروت بين الفندقَين الأيقونيين – هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور جراند. يتميّز المطعم، الذي يُعَدّ الأفضل بين المطاعم الإيطالية، بأناقته وشغفه بالنكهة والرقي.

المطعم الذي يتّسم بتصميم كلاسيكي مستوحى من العمارة في البندقية وتحيط به قناة مائية صغيرة مع الغوندولا التقليدية، بالإضافة إلى تراس خارجي رائع وفريق عمل محترف وودود، هو الوجهة الفضلى لإحياء مناسباتكم المختلفة، سواءً كانت أمسية رومنسية أو عشاء عائلياً أو احتفالات خاصة أو فعاليات تنظّمها الشركات، وتحويلها إلى ذكرى لا تنتسى.

تتضمن قائمة الطعام في مطعم Venezia أطباقاً إيطالية أصيلة من مختلف المناطق الإيطالية، ومنها السباغيتي بالليمون، وفيليه سمك القاروص والكثير من الأطباق الشهيّة الأخرى.

كبير الساقين جاهز دائماً ليشرح لكم عن قائمة أصناف النبيذ المختارة بعناية شديدة، لمساعدتكم على انتقاء الزجاجة الأنسب التي تضفي مزيداً من المذاق المستساغ على الأطباق التي تتناولونها.

تعليقاً على الحدث، قالت المديرة العامة لمطعم Venezia، شانتال المر: “Venezia مطعم أيقوني في لبنان حيث تشاركت الأجيال لحظات خالدة وذكريات محبّبة. نحن متحمسون جداً لإعادة افتتاح المطعم اليوم وإضفاء شيء من الروح الإيطالية من جديد في قلب العاصمة اللبنانية، وتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا”.

مطعم Venezia، الذي هو في خدمة المجتمع البيروتي المتميّز منذ عام 2001، يعود بطابع متجدّد مستعيداً مكانته الأيقونية في العاصمة اللبنانية الرائعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية مصارف لبنان تصدر التقرير الاقتصادي لشهر كانون الأول 2023

أصدرت جمعية مصارف لبنان التقرير الاقتصادي في عددها الـ 12 – شهر كانون الأول لعام ...

سفارة الهند في بيروت تنظم ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان

نظمت سفارة الهند في بيروت ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان، مع التركيز على ...

عمل اوبرالي في المتحف بمناسبة شهر الفرنكوفونية

وامسية صوفية رمضانية وفعالية اوبرالية في طرابلس بمناسبة اعلانها عاصمة للثقافة.استقبل وزير الثقافة في حكومة ...