كليّة الهندسة في جامعة البلمند تشارك في مؤتمر العمل المائي UN2023

يسر كلية الهندسة في جامعة البلمند الإعلان عن مشاركتها في مؤتمر UN2023 للعمل المائي في مقر الأمم المتحدة في نيويورك في 24 مارس 2023. ستقدم جامعة البلمند مبادرتها المبتكرة 1 Million Action Postcard (1MAP)  من خلال الدكتورة ياسمين جبلي، الأستاذة المساعدة في قسم الهندسة المدنية والبيئية.

تهدف مبادرة 1 MAP، التي أنشأتها الدكتورة جبالي بصفتها مستشارة فرع الطلاب بجامعة البلمند UOB LEWAP، إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز الخطوات الفعّالة من خلال دمج الحلول المطروحة غبر الأجيال. لقد حصل المشروع بالفعل على دعم كبير من شركائنا من هولندا، Wavemakers United، ما يسلّط الضوء، بشكل أوسع، على إمكانية هذا المشروع بإحداث تأثير هادف وبنّاء على مستوى العالم.

تم تطوير المبادرة، “وجهات نظر الشباب من خلال مليون بطاقة بريدية”، 1 MAP باختصار، استجابةً لتحدي الأمم المتحدة الداعي للتغيير. سيشهد مؤتمر العمل المائي UN2023 حدثًا جانبيًا خاصًا مخصصًا لـ 1 MAP، وهو إنجاز رائع للمبادرة كونها الحدث الجانبي الوحيد الذي تستضيفه جامعة لبنانية كجزء من مؤتمر UN2023 للعمل المائي. تتشرّق جامعة البلمند باستضافة هذا الحدث، خاصة أن المشروع كان من بين 102 اقتراحًا تم اختياره من بين 1270 طلبًا.

وقد أشاد نائب رئيس جامعة البلمند للعلاقات الدولية والشؤون المحلية وعميد كلية الهندسة في الجامعة البروفسور رامي عبود بجهود الدكتورة جبلي و  UOB LEWAP chapter  بمساهماتهم في نجاح مشروع 1 MAP، والذي إنطلق من البلمند إلى العالمية. كما أكد على الالتزام الاستراتيجي لجامعة البلمند وكلية الهندسة بتعزيز المبادرات المستدامة وتعزيزها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الخليجية أمام مخاطر وضبابية

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط. سجلت أسواق الأسهم ...

توقعات العملات الرقمية بعد أحدث تطبيق لصناديق الاستثمار ETF لاثريوم

تحليل سوق العملات لليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط  في XS.com  29 سبتمبر 2023  صمدت العملات الرقمية بقيادة عملة البيتكوين بشكل جيد ...

رئيسا مجلس الأدارة والتحرير في ” جريدة الجمهورية” يكرمان المفكر الاقتصادي طلال أبو غزالة

طلال أبو غزاله : تجربة الرئيس السيسي في البناء والتنمية غير مسبوقة. مصر أمامها فرصة ...