كليّة الهندسة في جامعة البلمند تشارك في مؤتمر العمل المائي UN2023

يسر كلية الهندسة في جامعة البلمند الإعلان عن مشاركتها في مؤتمر UN2023 للعمل المائي في مقر الأمم المتحدة في نيويورك في 24 مارس 2023. ستقدم جامعة البلمند مبادرتها المبتكرة 1 Million Action Postcard (1MAP)  من خلال الدكتورة ياسمين جبلي، الأستاذة المساعدة في قسم الهندسة المدنية والبيئية.

تهدف مبادرة 1 MAP، التي أنشأتها الدكتورة جبالي بصفتها مستشارة فرع الطلاب بجامعة البلمند UOB LEWAP، إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز الخطوات الفعّالة من خلال دمج الحلول المطروحة غبر الأجيال. لقد حصل المشروع بالفعل على دعم كبير من شركائنا من هولندا، Wavemakers United، ما يسلّط الضوء، بشكل أوسع، على إمكانية هذا المشروع بإحداث تأثير هادف وبنّاء على مستوى العالم.

تم تطوير المبادرة، “وجهات نظر الشباب من خلال مليون بطاقة بريدية”، 1 MAP باختصار، استجابةً لتحدي الأمم المتحدة الداعي للتغيير. سيشهد مؤتمر العمل المائي UN2023 حدثًا جانبيًا خاصًا مخصصًا لـ 1 MAP، وهو إنجاز رائع للمبادرة كونها الحدث الجانبي الوحيد الذي تستضيفه جامعة لبنانية كجزء من مؤتمر UN2023 للعمل المائي. تتشرّق جامعة البلمند باستضافة هذا الحدث، خاصة أن المشروع كان من بين 102 اقتراحًا تم اختياره من بين 1270 طلبًا.

وقد أشاد نائب رئيس جامعة البلمند للعلاقات الدولية والشؤون المحلية وعميد كلية الهندسة في الجامعة البروفسور رامي عبود بجهود الدكتورة جبلي و  UOB LEWAP chapter  بمساهماتهم في نجاح مشروع 1 MAP، والذي إنطلق من البلمند إلى العالمية. كما أكد على الالتزام الاستراتيجي لجامعة البلمند وكلية الهندسة بتعزيز المبادرات المستدامة وتعزيزها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...