شراكة قانونية استراتيجية في المنطقة العربية ترسم آفاقاً جديدة للشركات والأعمال

مكتب حبيب الملا ومشاركوه ومكتب الحاج شاهين للمحاماة: تعاون وتكامل بين بيروت والإمارات

أعلن مكتب المحاماة الرائد “حبيب الملا ومشاركوه” والمكتب اللبناني الحاج شاهين للمحاماة عن شراكة استراتيجية بينهما تهدف إلى تزويد خدمات وحلول قانونية عالية الجودة في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

إن مذكّرة التعاون، التي تم توقيعها في دبي، تتيح لمكتب الحاج شاهين للمحاماة بالتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع “حبيب الملا ومشاركوه” ما يمكّن المكتبين من التعاون في مناطق مختلفة ولا سيما في أوروبا ومنطقة الدول العربية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور حبيب الملا، مؤسس الشركة: “نحن فخورون بهذا التعاون مع مكتب الحاج شاهين للمحاماة، الذي يعد واحدًا من أعرق مكاتب المحاماة في لبنان”. وأضاف، “في عالم اليوم ، تعمل الشركات في أقاليم مختلفة وتتطلب تخصصات فنية مختلفة وتحتاج شركات المحاماة إلى اتباع نفس النهج  لخدمة عملائها بكفاءة والتعاون بين شركات المحاماة في دول  مختلفة هو الخطوة الصحيحة في هذا الاتجاه”.

وبدوره أضاف البرفسور نجيب حاج شاهين، الشريك الإداري في مكتب الحاج شاهين للمحاماة: “يشرّفنا التعاون مع مكتب حبيب الملا ومشاركوه، وهو مكتب رسّخ مكانته في القطاع القانوني الامارتي والعربي، ويشاركنا في قيمنا وفي مهمتنا الرامية إلى تقديم حلول قانونية فعالة”.

تأسس مكتب حبيب الملا ومشاركوه في عام 1984 ، ويتمتع بخبرة واسعة في تقديم خدمات قانونية للأجانب والمحليين في الإمارات العربية المتحدة.

تأسس مكتب الحاج شاهين للمحاماة في العام 1976 وله مكاتب في بيروت وباريسويتمتع بخبرة واسعة في تقديم خدمات قانونية شاملة للشركات والافراد في أوروبا والشرق الأوسط.

من المتوقع أن يفتح التعاون بين حبيب الملا وشركاه ومكتب الحاج شاهين للمحاماة آفاقاً جديدة في عالم المحاماة والخدمات القانونية في الدول العربية وقد أعرب الفريقان عن سعادة وفخر كبيرين من جرّاء هذا التعاون.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...