نقابة أصحاب المطاعم تكرّم جمعية Rebirth Beirut

كرّم مجلس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان جمعية Rebirth Beirut ممثلة برئيسها كابي فرنيني في مكتب النقابة في عين المريسة بحضور محافظ مدينة بيروت مروان عبود وأعضاء من الجمعية والمجلس التنفيذي للنقابة. 

جاء هذا التكريم على خلفية إطلاق مبادرة جمعية Rebirth Beirut “ضوّي شارعك” التي أضاءت شوارع العاصمة وخصوصًا السياحية منها، خلال فترة الأعياد الماضية بدءًا من درج مار نقولا ثم مار مخايل والجميزة وامتدت إلى كل شوارع بيروت الكبرى، ما عزز الحركة خلال فترة الأعياد وأعاد الطمأنينة في نفوس روّاد هذه المناطق والسكان بشكل عام. 

استهلّ الحفل رئيس النقابة طوني الرامي فقال: “تشرّفنا بزيارة المحافظ العزيزة إلى مكتبنا، فهو المحافظ والداعم والسند لقطاعنا في بيروت إلى جانب وزير السياحة وليد نصار، فهما وقفا إلى جانب القطاع السياحي وتعاطفا معنا وتعاونا معنا تعاونًا مثمرًا في إدارة الأزمة لانعاش الحركة السياحية. التقى دعمهما مع مبادرة جمعية Rebirth Beirut  فأثمرت الجهود إعادة إحياء شوارع طغى عليها الظلام، فعادت إليها الحركة والحياة. للمحافظ وفرنيني نقول “نوّرتونا بوجودكم”. 

بدوره شكر فرنيني المبادرة الكريمة من نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسري في لبنان بكامل اعضاء مجلس ادارتها ورئيسها طوني الرامي معتبراً ان ما قامت به الجمعية هو واجب وطني يصبّ في خدمة بيروت واهل المدينة ولبنان كما يخدم أيضاً القطاع السياحي برمّته لأن المبادرة صبّت اهتمامها على انارة الشوارع السكنية والسياحية لإعادة الروح والحياة الى بيروت خاصة بعد الانفجار الاليم الذي دمّر جزءا كبيرا من العاصمة في آب 2020. 

أما محافظ بيروت فقال لقد وقفنا إلى جانب قطاع المطاعم منذ انفجار المرفأ واعتبر أنه تجاوز أصعب المحن بعد أن كان على وشك أن يندثر، لذلك يجب المحافظة على هذا القطاع كبذور شجرة مثمرة تنبت وتتكاثر. وأثنى على مبادرة جمعية Rebirth Beirut   التي تضيء الشوارع فتتحسن الحركة في العاصمة وتعيد الحياة إليها. 

تسلّم فرنيني الدرع التكريمية مع أفراد جمعية Rebirth Beirut وشكروا نقابة أصحاب المطاعم على هذه اللفتة الكريمة وكان باستقبال المحافظ سيدات النقابة وقدّمنَ له باقة ورد كعربون شكر وتقدير وامتنان على جهوده. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...