نقابة أصحاب المطاعم تكرّم جمعية Rebirth Beirut

كرّم مجلس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان جمعية Rebirth Beirut ممثلة برئيسها كابي فرنيني في مكتب النقابة في عين المريسة بحضور محافظ مدينة بيروت مروان عبود وأعضاء من الجمعية والمجلس التنفيذي للنقابة. 

جاء هذا التكريم على خلفية إطلاق مبادرة جمعية Rebirth Beirut “ضوّي شارعك” التي أضاءت شوارع العاصمة وخصوصًا السياحية منها، خلال فترة الأعياد الماضية بدءًا من درج مار نقولا ثم مار مخايل والجميزة وامتدت إلى كل شوارع بيروت الكبرى، ما عزز الحركة خلال فترة الأعياد وأعاد الطمأنينة في نفوس روّاد هذه المناطق والسكان بشكل عام. 

استهلّ الحفل رئيس النقابة طوني الرامي فقال: “تشرّفنا بزيارة المحافظ العزيزة إلى مكتبنا، فهو المحافظ والداعم والسند لقطاعنا في بيروت إلى جانب وزير السياحة وليد نصار، فهما وقفا إلى جانب القطاع السياحي وتعاطفا معنا وتعاونا معنا تعاونًا مثمرًا في إدارة الأزمة لانعاش الحركة السياحية. التقى دعمهما مع مبادرة جمعية Rebirth Beirut  فأثمرت الجهود إعادة إحياء شوارع طغى عليها الظلام، فعادت إليها الحركة والحياة. للمحافظ وفرنيني نقول “نوّرتونا بوجودكم”. 

بدوره شكر فرنيني المبادرة الكريمة من نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسري في لبنان بكامل اعضاء مجلس ادارتها ورئيسها طوني الرامي معتبراً ان ما قامت به الجمعية هو واجب وطني يصبّ في خدمة بيروت واهل المدينة ولبنان كما يخدم أيضاً القطاع السياحي برمّته لأن المبادرة صبّت اهتمامها على انارة الشوارع السكنية والسياحية لإعادة الروح والحياة الى بيروت خاصة بعد الانفجار الاليم الذي دمّر جزءا كبيرا من العاصمة في آب 2020. 

أما محافظ بيروت فقال لقد وقفنا إلى جانب قطاع المطاعم منذ انفجار المرفأ واعتبر أنه تجاوز أصعب المحن بعد أن كان على وشك أن يندثر، لذلك يجب المحافظة على هذا القطاع كبذور شجرة مثمرة تنبت وتتكاثر. وأثنى على مبادرة جمعية Rebirth Beirut   التي تضيء الشوارع فتتحسن الحركة في العاصمة وتعيد الحياة إليها. 

تسلّم فرنيني الدرع التكريمية مع أفراد جمعية Rebirth Beirut وشكروا نقابة أصحاب المطاعم على هذه اللفتة الكريمة وكان باستقبال المحافظ سيدات النقابة وقدّمنَ له باقة ورد كعربون شكر وتقدير وامتنان على جهوده. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تعود خطة ماكنزي وكتاب نسناس الى الواجهة للنهوض الاقتصادي؟

في الآونة الأخيرة عاد الحديث عن خطة ماكنزي الى الواجهة إذ يتم التداول حاليا بتنفيذ ...

رابط إلكتروني بين مصرف الإسكان ومديرية الشؤون العقارية في وزارة المال

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب وزير المال في حكومة تصريف ...

نقْش القرآن الكريم كاملاً على البتكوين للمرّة الأولى على الإطلاق

– مشروع “القرآن على البتكوين” يحقق إنجازاً تاريخياً بنقْش القرآن الكريم رقمياً على البتكوين لأول ...