سفير باكستان سلم وزير الصحة 1,6 طن أدوية هبة مقدمة من باكستان إلى لبنان

سلّم سعادة السفير سلمان أطهر، سفير باكستان في لبنان، هبة تتضمن 1.6 طن من مختلف أنواع الأدوية المقدمة من باكستان للمرضى الفقراء والمحتاجين في لبنان إلى وزير الصحة العامة اللبناني الدكتور فراس أبيض خلال مؤتمر صحفي في مستودع المعدات الطبية التابع لوزارة الصحة في الكرنتينا. حضر المؤتمر الصحفي ممثلو جميع دور الإعلام اللبنانية الرائدة.

وفي حديثة، أشار سعادة السفير إلى أن التبرع الذي أرسلته جمعية الأدوية الباكستانية هو هبة مقدمة من شعب باكستان للمرضى المحتاجين والفقراء في لبنان. وأضاف أن شعب باكستان يقف إلى جانب إخوانه اللبنانيين خلال المصاعب الاقتصادية الحالية. كما سلط السفير الضوء على مساهمة قطاع الأدوية في باكستان وأعرب عن رغبته في تعزيز التعاون بين رجال الأعمال في البلدين في هذا القطاع.

بدوره، شكر معالي وزير الصحة العامة الشعب الباكستاني على هبة الأدوية، وقال إن باكستان هي دولة شقيقة لطالما وقفت إلى جانب لبنان، وتمنى أن تنمو علاقات الصداقة القائمة أكثر خلال الأيام المقبلة.

H.E. Mr. Salman Athar, Ambassador of Pakistan to Lebanon handed over the donation of 1.6 tons of assorted medicines received from Pakistan for poor and needy patients in Lebanon to the Lebanese Minister of Public Health Dr. Firas Abiad during a press conference in Karintina Pharmaceutical Warehouse, Beirut, today. The Press Conference was attended by the representatives of all leading media houses of Lebanon.

While speaking on the occasion, the Ambassador noted that the donation sent by Pakistan Pharmaceutical Association is a gift from the people of Pakistan for the needy and poor patients in Lebanon He reiterated that the people of Pakistan stand with their Lebanese brethren during the current economic hardships. The Ambassador also shed light on the contribution of pharmaceutical sector in Pakistan and expressed the desire to promote cooperation between the businessmen of the two countries in the sector.

H.E the Minister of Public Health, in his turn, thanked the people of Pakistan for the gift of medicines and said that Pakistan as brotherly country has always stood with Lebanon and hoped that the existing bonds of friendship will grow further during the days to come.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...