مجموعة “إكس أس” العالمية تنظم منتدى تنمية المشتقات المالية في شنغهاي

نظمت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، “منتدى تنمية المشتقات المالية” في مدينة شنغهاي بالصين.

وقد عُقد “منتدى تنمية المشتقات المالية” يوم الجمعة 31 مارس 2023 تحت عنوان “الامتثال والترابط والتمكين” وذلك في مركز المعلومات المالية الصيني في مدينة شنغهاي.

المنتدى تم تنظيمه من قبل مجموعة إكس أس العالمية بالتعاون مع شركة “شنغهاي زي كيو” للعقود المستقبلية، وهي شركة مملوكة للدولة الصينية وعضو في بورصة شنغهاي للأسواق المالية.

وقد قدم الرئيس التنفيذي لمجموعة إكس أس العالمية محاضرة خلال المنتدى، قال فيها:

“أعتقد أن مستقبل التعاون التجاري مع المؤسسات المالية الدولية في الصين هو مستقبل صحي ومستدام. لذا ، آمل أنه في هذا اليوم الخاص وفي هذه المناسبة الخاصة ، يمكننا مناقشة المستقبل مع جميع الضيوف هنا والعمل معًا لبناء طريق الحرير المالي الجديد للصين ، ودول الأسواق الناشئة والأسواق المالية العالمية”.

هذا وقد ركز الحدث على موضوع تدويل سوق العقود الآجلة في الصين ، وصناديق التحوط وسوق المشتقات المالية ، وبناء جسر جديد للاستثمار عبر الحدود ، وتدويل المشتقات المالية.

وشارك في المنتدى خبراء ومتحدثون من إدارة التعاون الدولي في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة وشركات الوساطة من الدرجة الأولى وصناديق التحوط والشركات القانونية حيث عرضوا أفكارهم من خلال المحاضرات وحلقات النقاش التي عقدت خلال الحدث.

جدير بالشكر ان مركز المعلومات المالية الصيني، مكان انعقاد هذا المنتدى، يقع في مدينة شنغهاي بمساحة بناء إجمالية تقارب 70 ألف متر مربع وهو يعتبر جزءا مهما من التعاون الاستراتيجي بين وكالة الأنباء الرسمية الصينية (شينخوا) وبلدية شنغهاي ، وهو ناقل مهم لمنصة المعلومات المالية لوكالة أنباء شينخوا ، ومشروع وطني أساسي ، ومشروع بنية تحتية كبير بناء مركز شنغهاي المالي الدولي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لنجعله عيداً بنكهة الإبداع والابتكار في اليوم العالمي للابداع والابتكار

21نيسان 2024 عيد الميلاد الثاني لنقابة تكنولوجيا التربية رسالة نقيب تكنولوجيا التربية في لبنان بمناسبة ...

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...