منتجع “مازاغان” يكشف عن عروضه الحصرية لعيد الفطر لنزلائه من العائلات الخليجية

توقعات بأن تستقطب المملكة المغربية 26 مليون سائحاً بحلول 2030

كشفت بيانات صدرت حديثاً بأن قطاع السياحة في المغرب يشهد تزايداً في أعداد السياح المحليين والدوليين. وأظهرت البيانات الصادرة عن مديرية الدراسات والتوقعات المالية بأن المغرب سجل أكثر من 19 مليون ليلة فندقية في نهاية العام 2022. وبلغت نسبة الحجوزات الفندقية 63% للسياح غير المقيمين، بينما بلغت نسبة الحجوزات الفندقية للسياح المقيمين 101%. وتطمح المملكة المغربية إلى جذب 26 مليون سائحاً بحلول العام 2030.

ومع نمو السياحة بوتيرة ثابتة، كشف منتجع “مازاغان” عن عرضه الحصري لعيد الفطر للعائلات الخليجية، حيث يوفر لضيوفه فرصة قضاء العطلة بعيداً عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بإقامة فاخرة وبأجواء رائعة.  

ويقدم العرض إقامة لشخصين بالغين وطفلين دون سن الـ 12 عاماً، مما يضمن للعائلات الاستمتاع بإقامة مريحة وممتعة داخل المنتجع. كما يمكن للضيوف اختيار نوع الإقامة المناسب. فالمنتجع يتوفر على مجموعة من الغرف الفاخرة، وكل منها مزود بكافة وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة مميزة. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن العرض وجبة إفطار لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها في المنتجع، حيث تلبي قائمة الإفطار الشاملة جميع الأذواق، مما يضمن بداية مثالية لكل يوم من أيام الإقامة.  

ولتهيئة الأجواء وحتى يتمكن الضيوف من الاسترخاء، يتضمن العرض خصماً يصل إلى 15% على المنتجع الصحي، مما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بخدمات التدليك وتجديد الحيوية وعلاجات الوجه المنشطة والعلاجات المهدئة للجسم. ويتيح كل هذا للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة استرخاء حقيقية في المنتجع الصحي الشهير داخل المنتجع.

 ومن جانبه، قال “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “تشهد السياحة في المغرب انتعاشاً متسارعاً. ولجذب المزيد من السياح، يسرنا في منتجع “مازاغان” أن نقدم للضيوف باقة عيد الفطر الحصرية. حيث سيحظى الضيوف هذا العام بفرصة الاستمتاع بإقامة فاخرة مع وجبة فطور شهية ووجبة برانش خاصة للعيد، بالإضافة إلى علاجات المنتجع الصحي المريحة. وإننا واثقون من أن عرض عيد الفطر المميز سيمنح إقامة رائعة لضيوفنا في هذا الموسم”.

ولعب منتجع “مازاغان” دوراً أساسياً في تلبية طلب السياح لإقامات فارهة، وتناول الأطعمة المتنوعة في مطاعمه المنتشرة على طول الشاطئ والمسبح الذي يضمن خصوصية كاملة واسترخاء. كما اشتهر منتجع مازاغان بمستوى خدماته الرفيع والضيافة المميزة بتكلفة مناسبة.

وتمتد هذه الوجهة الفريدة على مساحة 250 فداناً على امتداد 7 كلم من شاطئ الجديدة، وكانت وجهة مفضلة دائماً للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اكتسب منتجع مازاغان شهرة واسعة بأنه أحد أفضل المنتجعات العائلية الفاخرة في المغرب، وقد نجح بشكل كبير في تقديم وسائل الترفيه للسياح العالميين، وخاصة الزوار من منطقة الخليج، من خلال وسائل الترفيه المبتكرة والمأكولات العالمية والإطلالات الرائعة على المحيط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...