فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” وجمعية تراحم الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان يوزعّون وجبات إفطار على المحتاجين والمتعففين طيلة أيام شهر رمضان المبارك

قامت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” بتسليم جمعية تراحم الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان وجبات إفطار بشكل يومي لتوزيعها على المحتاجين والمتعففين خلال شهر رمضان المبارك.

وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية، تدرك فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” أهمية خدمة المجتمع، خاصة خلال شهر رمضان، شهر العبادة والرحمة والعطاء. وتشرفت مجموعة الفنادق بالتعاون والعمل مع جمعية تراحم الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان لمساعدة المحتاجين خلال هذا الشهر المبارك.

وقال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “تؤكد فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” التزامها بدعم المجتمع. وقد سبق وشاركت في العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية. وإن تعاوننا مع جمعية تراحم الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان في توفير الوجبات خلال شهر رمضان المبارك يعكس التزامنا بالاستمرار في المشاركة في هذه المبادرات الإيجابية”. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...