وزارة العمل البريطانية تختار مؤسسةEDTECH PLUS اللبنانية كنموذج في تكنولوجيا التعليم

في حدث، يبرز مكانة لبنان في النظام التربوي العالمي، اختارت وزارة الاستثمار والعمل البريطانية للمرة الثانية على التوالي مؤسسةEdTech Plus  في بريطانيا ولبنان لتكون نموذجًا لكل دول العالم كونها السباقة في تكنولوجيا التعليم وتطويره.

كانت المرة الأولى عام 2021، خلال جائحة كورونا، عندما قدمت المؤسسة حلولا للمدارس حول التعلم عن بُعد بشكل أقوى من التعليم الحضوري. وأخذت وزارة الاستثمار والعمل  حق توزيع فيديو مداخلة الأستاذ سعد سعد الرئيس التنفيذي ومؤسس EdTech Plus  في بريطانيا ولبنان حول التعليم ببريطانيا ومشاريع المؤسسة وخططها، في ندوة التّعليم الإلكترونيّ للاستثمار في التعليم في بريطانيا، التي عرضت تجربة EdTech Plus كمؤسسة تعليمية لبنانية-بريطانية نموذجية، تقدّم أحدث الحلول المستقبلية في تكنولوجيا التعليم على مستوى عالميّ.

اليوم، بنفس الفكرة، اختارت وزارة الاستثمار والعمل المؤسسة لتكون نموذجًا للمؤسسات التي تتعاطى التعليم في بريطانيا، ونموذجًا من بريطانيا لكل مؤسسات التعليم في دول العالم.

جاء ذلك خلال ندوة في Global Showcase ضمن المعرض البريطاني  BETT SHOW UK 2023 الذي يُعتبر واحدًا من أهم معارض تكنولوجيا التعليم في العالم، إذ إختارت وزارة الأعمال والتجارة في بريطانيا (DBT) الأستاذ سعد سعد الرئيس التنفيذي ومؤسس EdTech Plus في بريطانيا ولبنان ليتحدث عن الحلول المبتكرة في تكنولوجيا التعليم للمؤسسة.

نظّمت هذه الندوة وزارة الأعمال والتجارة البريطانية بالشراكة مع مجموعات  JMB، و Rochester PR، و Burges Salmon، في حضور الملحق التجاري في السفارة اللبنانية في لندن القنصل رالف نعمة، مدير التجارة الدولية في السفارة البريطانية في بيروت بول خواجة، وحشد من الفعاليّات الأكاديميّة والتربويّة من أنحاء العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut و”جمعية حسين ماضي” و”عايدة شرفان فاينآرت” يكرمون حسين ماضي:

معرض للأعمال المميزة المختارة من الستينيات إلى عام 2022 أعلنت جمعية Rebirth Beirut، بالتعاون مع ...

بوشكيان:”اجراءات وزارة الصناعة مشدّدة على السوريين في المصانعويُمنع استخدام العمّال غير الشرعيّين تحت طائلة سحب الرخصة”

أعلن وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أنّه استناداً الى قرار مجلس ...

منصة الكترونية سعودية خيرية تعالج 8000 حالة ليس لديها تأمين صحي

منصة شفاء تُحقق إنجازات كبيرة بتبرعات فاقت 220 مليون ريال حققت منصة شفاء، إحدى مبادرات ...