أكبر معرض للطاقة الشمسية والبديلة في لبنان ينطلق في فندق الحبتور

مساحة للتعرّف على أهمّ الشركات وتشجيع الاستثمار المجدي والفعّال مع أهمّ العروض

تنظّم شركة PromoTeam  صاحبة الباع والخبرة الطويلة في تنظيم المعارض المتخصصة منذ العام 1991، معرضاً كبيراً للطاقة الشمسية والبديلة وذلك بهدف تعريف الزائرين على آخر وأهمّ ما توصّلت إليه هذه التكنولوجيا في إنتاج الطاقة وحفظها وتخزينها بالإضافة إلى توفير مساحة تبادل بين الشركات والأفراد والمؤسسات المانحة للقروض والتسهيلات المتعلّقة في هذا المجال.

المعرض يحظى بدعم من الراعيين الرسميين “المركز اللبناني لحفظ الطاقة” و”جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية” وهما رائدان في هذا المجال ومن خلال خبرتهما سيتمكّن الزائرين من التعرّف على كل ما هو جديد وحديث والاستفادة من مروحة واسعة من الخبراء في مكان واحد وهو فندق “هيلتون حبتور” في سن الفيل (مركز المؤتمرات) ويفتح أبوابه يومياً من الثالثة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً ويوم الافتتاح سيكون بتاريخ الخميس 1 حزيران 2023 بتمام الساعة الخامسة بعد الظهر بحضور فعاليات رسمية واجتماعية.

وعن المعرض يقول رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam  السيد الياس الخوري : “ تفتخر شركتنا بكونها نظّمت منذ اكثر من 30 عاماً اكثر من 100 معرض متخصص في لبنان والدول العربية، واليوم نهتم في الإضاءة على سوق الطاقة الشمسية الذي هو في توسّع مستمر، ومن المتوقع أن يتجاوز حجمه قيمة المليار دولار أمريكي في المستقبل القريب. وهذا النوع من الاستثمارات يسمّى “استثماراً مجدياً” ونحن نركّز عليه وأهمّ ما فيه أن كل الأموال التي تدفع يتم استردادها بشكل سريع ولا تذهب سدىً. ويمكن للشركات والمستثمرين الاستفادة من هذه الفرصة لتطوير وتسويق منتجاتهم وخدماتهم في هذا السوق المتنامي وتحقيق الأرباح والوفر في نفس الوقت”. هذا وشكر السيد خوري الداعمين للمعرض وهم: Asaco, Suntech, Fronius, Pylontech, Eastman Solar, Power & Sun

وختاماً وجّهت الشركة المنظّمة الدعوة للشركات التي ترغب في المشاركة إلى حجز أماكنها بأسرع وقت لأن المساحات المخصّصة للعرض شارفت على النفاذ.

لمعرفة المزيد يمكن زيارة الموقع التالي:  www.promoteam.me   أو التواصل عبر البريد الألكتروني:

emek@promoteam.me

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...