مجموعة إكس أس العالمية تُعيّن السيدة ديسبينا يابونا كرئيسة لقسم العلاقات العامة

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن إضافة جديدة إلى فريق عملها من خلال تعيين السيدة ديسبينا يابونا كرئيسة لقسم إدارة العلاقات العامة وتطوير العلامات التجارية في المجموعة.

وتتمتع ديسبينا بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في التسويق والتواصل مع خلفية قوية في مجال الخدمات المالية ما سيمكنها من الإشراف على نشاطات مجموعة إكس أس العالمية في مجال إدارة العلاقات العامة وتطوير العلامات التجارية.

وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إكس أس العالمية السيد محمد إبراهيم:

“يسرني أن اعبر عن ترحيبي بالسيدة ديسبينا يابونا بمناسبة تعيينها كرئيسة لقسم إدارة العلاقات العامة والعلامات التجارية في مجموعة إكس أس العالمية.

وأضاف: “ستكون خبرة ديسبينا الواسعة في مجال إدارة العلاقات العامة وتطوير العلامات التجارية لا تقدر بثمن بينما نواصل بناء علامتنا التجارية ، والتواصل مع المتداولين والشركاء ، وتسريع نمونا. ستساعدنا العلامات التجارية والعلاقات العامة الفعالة على الاستمرار في تطوير مجموعة إكس أس العالمية من خلال جذب مستثمرين جدد وزيادة ولاء العملاء والبناء بشكل أكبر على السمعة القوية بالفعل التي طورناها في السوق. إنني أتطلع إلى العمل معًا لتحقيق أهدافنا والارتقاء بالمجموعة إلى المستوى التالي “.

من جانبها، قالت المديرة الجديدة لقسم إدارة العلاقات العامة والعلامات التجارية في مجموعة إكس أس السيدة ديسبينا يابونا:

“أنا متحمسة جدا للانضمام إلى مجموعة إكس أس العالمية كرئيسة لقسم إدارة العلاقات العامة والعلامات التجارية. إنه وقت مميز أن أكون جزءًا من شركة متنامية تتمتع بسمعة ممتازة. أتطلع إلى العمل مع الفريق للبناء على علامة تجارية قوية في السوق. أنا ملتزمة بالاستفادة من خبرتي لتطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة للعلاقات العامة والعلامة التجارية من شأنها أن تساعدنا في جذب المتداولين والحفاظ عليهم ، وتمييز أنفسنا عن المنافسين ، ودفع عجلة النمو. يسعدني أن أكون جزءًا من مثل هذه المنظمة الديناميكية وذات التفكير المستقبلي ، ولا يسعني الانتظار للبدء”.

هذا وتظهر العلامة التجارية لمجموعة إكس أس العالمية (XS.com) بانتظام في وسائل الإعلام المالية الاقتصادية بما في ذلك CNBC و Bloomberg و Sky News و Reuters . ويؤشر قرار توسيع قسم العلاقات العامة الى اهتمام المجموعة العالمية على تعزيز تواجدها في مجال الإعلام المالي العالمي.

وفي الشهر الماضي ، أظهرت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com) التزامها بتوسيع فريق التسويق من خلال تعيين السيدة آندريا إلييس كمديرة لقسم تنظيم الفعاليات الدولية. وقد أدت هذه الخطوة إلى زيادة مشاركة المجموعة في رعاية المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المالية العالمية بما في ذلك في الصين ، الأردن، ماليزيا، الإمارات العربية المتحدة، الفلبين، والمكسيك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...