عقد تسويق بين نادي الحكمة و PROMOMEDIA

وقّع نادي الحكمة الرياضي – بيروت عقدًا تسويقيًا مع شركة “برومو ميديا” التابعة لمجموعة “جي غروب “J GROUP مدةَ ثلاثة مواسم، تقوم بموجبه الشركة بتسويق نشاطات ومباريات النادي في كرة القدم وفي كرة السلة والإعلانات في قاعة أنطوان شويري – غزير.

وقّع عن نادي الحكمة رئيس النادي إيلي يحشوشي، محاطًا بنائب الرئيس المحامي كميل سعاده وأمين السرّ إيلي نصار ورئيس لجنة التسويق جهاد سابا والمستشار الإعلامي للنادي بشارة خيرالله، وعن الشركة نائب رئيس مجموعة “جي غروب” ومدير عام “برومو ميديا” باتريك الهبر، بحضور جوزيف صفير من المجموعة والشركة.

يهدف العقد إلى تأمين التسويق اللازم لنشاطات النادي والإعلانات في قاعة أنطوان شويري – غزير، وإلى شراكة بين الطرفين في مجال العمل الرياضي والتسويقي.

 ويعد نادي الحكمة الرياضي- بيروت من اعرق النوادي اللبنانية والعربية والآسيوية تأسس في العام 1943 ويمارس كرة القدم وكرة السلة، منح وسام الاستحقاق اللبناني مرتين واحرز في لعبة كرة السلة لقب بطولة لبنان 8 مرات ولقب مسابقة كأس لبنان 7 مرات وبطولة النوادي العربية مرتين ولقب بطولة غرب آسيا 3 مرات ولقب بطولة آسيا 3 مرات والقاب دورات دولية في ابو ظبي ودبي والكويت وسوريا وقطر، ونال لقب افضل ناد محترف في كرة السلة عام 1999 من الاتحاد الآسيوي، وشارك في بطولة العالم للنوادي عام 1999، ويملك اكبر قاعدة جماهيرية في آسيا في كرة السلة، كما احرز لقب بطولة لبنان لكرة القدم مرتين.

وتعد “برومو ميديا” التي تأسست عام 2006، من أبرز الشركات الرائدة في مجال الإعلانات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وهي تتولى حصرياً إعلانات مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت. وكانت أول من قدم شاشات إعلانات دعائية LED””، لوحات إعلانية ضخمة على الطرقات، لوحات إعلانية على أسطح المباني، ولوحات إعلانية إلكترونية في أكثر من 5000 موقع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال باتريك الهبر “يسعدنا أن نستمر في الاستثمار والتوسع في لبنان، رغم التحديات والصعوبات التي تواجه البلد، وهذه المرة من خلال الرياضة التي سيكون لها مكاناً مخصصاً في شركة “برومو ميديا” حيث ستعمل على تطوير موضوع الإعلانات المتعلقة بالرياضة في لبنان والعالم العربي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم كل الصعاب، الماركة العالمية Lufian تتحدى الأزمة وتفتتح فرعاً جديداً لها في قلب المدينة

حفل افتتاح كبير في وسط مدينة بيروت اتخذت العلامة التجارية العالمية ” لوفيان ” خطوة ...

لقاء مع الشاعر هنري زغيب في جامعة البلمند

نظّمت جامعة البلمند، بالتعاون مع مركز ايليت للثقافة والتعليم، لقاء مع الشاعر هنري زغيب في ...

Dina J تطرح مجموعة “هيريتيج”:

مجوهرات تجمع بين الأناقة والموضة والحداثة ولا تفقد رونقها مع مرور الزمن كشفت المصمّمة Dina ...